موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة يومية تضم آخر أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم وكل المستجدات داخل القلعة الحمراء، ومتابعة حية لآخر تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.


6 مواقف مثيرة أغضبت جماهير النادي الأهلي من مصطفى يونس

واصل مصطفى يونس، قائد فريق النادي الأهلي السابق، تصريحاته النارية ومواقفه المثيرة تجاه ناديه ، حيث بات مدافع النادي الأحمر في فترة السبعينات والثمانينات مثيراً للجدل في السنوات الأخيرة، وسط غضب أهلاوي عارم مما يبدر منه من قول وفعل.

ونستعرض من خلال التقرير التالي 6 مواقف وتصريحات من مصطفى يونس أشغلت الغضب في نفوس جماهير الأهلي.

كان مصطفى يونس دائم الهجوم على البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني التاريخي لفريق الكرة بالنادي الأهلي ومعشوق الجماهير الحمراء.

ووصف يونس في عدة تصريحات متلفزة أن جوزيه بالأفاق والسمار الذي دمر قطاع الناشئين في الأهلي وجلب عدة صفقات من أجل مساندة نجله وكيل اللاعبين على حساب مصلحة الكيان.

التفاصيل من هنا


زي النهاردة .. أبوتريكة يقود النادي الأهلي للفوز بدوري أبطال أفريقيا

زي النهاردة 11-11-2006، توج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما مساء باستاد ملعب رادس.

خاض النادي الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من: عصام الحضري – شادي محمد – وائل جمعة – محمد صديق “وائل رياض” – محمد عبدالله”اسلام الشاطر” – أحمد شديد – حسام عاشور – حسن مصطفي – أكوتي منساه “عماد متعب” – محمد أبوتريكة – فلافيو.

سجل محمد أبوتريكة هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 92.

كانت مباراة الذهاب في القاهرة قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

التفاصيل من هنا


مستشفى النادي الأهلي.. جلسات علاج طبيعي لمتولي وفحص طبي للشيخ ومارسيلو

يواصل محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي ، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

واكتفى الجهاز الطبي بجلسات علاج طبيعي، في برنامج علاج متولي، على أن يجرى أشعة خلال الأيام المقبلة يتحدد علي ضوء نتيجتها موعد بداية المرحلة الثانية لتأهيل اللاعب من خلال تنفيذ بعض الفقرات داخل الجيم وملعب التتش.

واستجاب الجهاز الطبي للخبير الألماني الذي اطلع على أشعة متولي في معسكر الإمارات ونصح بضرورة منح اللاعب وقتا أكبر؛ من أجل التعافي من الإصابة قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

التفاصيل من هنا


النادي الأهلي يبدأ المرحلة الثانية من الإعداد اليوم

يقود السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي ، مران الفريق مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها للاعبين واستمرت لمدة أربعة أيام عقب ختام معسكر الإمارات.

واستغل فايلر فترة الراحة لقضاء إجازة قصيرة في بلاده، وعاد ليقود مران اليوم الذي يقام عصرا على ملعب التتش في بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري.

وكانت المرحلة الأولى من فترة الإعداد التي وضعها «فايلر» وجهازه المعاون قد اشتملت على معسكر تدريبي في الإمارات خاض خلاله الفريق تدريبات بدنية وفنية، فيما تم تأجيل اللقاءات الودية للمرحلة الثانية.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة