نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الأربعاء 6/9/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة يومية تضم آخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل المستجدات داخل القلعة البيضاء، ومتابعة حية لآخر تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.


مهاجم الزمالك السابق يعود للدوري المصري

يصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة الغاني بنيامين أتشيموبنج مهاجم الداخلية والزمالك السابق، من أجل الانضمام لأحد أندية الدوري المصري الممتاز.

وكان أتشيموبنج قد أعلن رحيله عن الزمالك بسبب أزمة المستحقات المالية في الموسم قبل الماضي، وهو ما تسبب في أزمة بين ه وبين وكيله انتهت بالصلح.

وبات المهاجم الغاني على مقربة شديدة من التوقيع لأحد أندية الدوري المصري الممتاز خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وكان الغاني قد تألق في باكورة مشواره مع الزمالك مسجلاً هدفين في شباك الاتحاد السكندري قبل أن يتراجع مستواه بشدة.

التفاصيل من هنا


بعد رغبته في الرحيل .. ماذا قدم محمود علاء مع الزمالك؟

كشفت تقارير صحفية أن محمود علاء لاعب الزمالك، يسعى للرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، بعد تجاهل إدارة النادي له، و الإعلان عن إمكانية الموافقة على رحيله عن القلعة البيضاء بعد تلقيه العديد من العروض.

لعب محمود علاء 92 مباراة بقميص نادي الزمالك في جميع المسابقات، سجل 27 هدفا.

في مسابقة الدوري المصري، لعب 57 مباراة، سجل 20 هدفا، وفي مسابقة كأس مصر لعب 10 مباريات، سجل هدفين، و في مسابقة كأس السوبر المحلي، لعب مباراة واحدة، وسجل هدفين.

و في المسابقات الإفريقية لعب محمود علاء 19 مباراة بقميص نادي الزمالك وسجل 3 أهداف.

التفاصيل من هنا


مران الزمالك .. شيكابالا ينضم للتدريبات الجماعية وعنتر وأوباما يواصلان التأهيل

شارك محمود عبدالرازق شيكابالا في التدريبات الجماعية  للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، حيث أدى تدريبات الكرة بشكل طبيعي مع زملائه، وذلك عقب انهائه البرنامج التأهيلي الذي كان يؤديه مسبقا ،بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو فقرة تأهيلية خاصة للثنائي يوسف أوباما ومحمد عنتر على هامش المران، وقام الثنائي بالركض الخفيف حول الملعب، اعقبها بعض التدريبات الاستشفائية بجمانيزيوم النادي.

انضم الخماسي طارق حامد ومحمد عواد وأحمد سيد زيزو وعبدالله جمعة ومحمود علاء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقبلة بالكاميرون 2021.

التفاصيل من هنا


عمرو الجنايني: نعمل من أجل المصلحة العامة ولن نخوض انتخابات اتحاد الكرة

عقد عمرو الجناينى رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية من أندية القسمين الثانى والثالث فى حضور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة ومحمد فضل و أحمد عبدالله عضوي اللجنة ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد.

وأكد عمرو الجناينى للحضور على أنه يعمل منذ توليه المسؤليه للمصلحة العامة فقط بدون النظر لأي مصالح شخصية على الاطلاق و أن اللجنة هى المسؤول عن تطوير لعبة كرة القدم طبقا لتكليف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

و أشار عمرو الجناينى إلى أن كرة القدم أخذت منحة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريه بتطوير كرة القدم بما يليق بتاريخ مصر الحاضر والمستقبل ويجب علينا جميعا استغلال هذه الفرصة الذهبية ولذلك اللجنة تعمل ليل نهار من أجل المصلحه العامة.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء 6/11/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة يومية تضم آخر أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم وكل المستجدات داخل القلعة الحمراء، ومتابعة حية لآخر تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.


النادي الأهلي يعود إلى القاهرة اليوم ويوضح موقف المصابين

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات على مدار أسبوع واشتمل على تدريبات بدنية وخططية.

وتوجهت بعثة الأهلي إلى مطار دبي، استعدادا لإنهاء الإجراءات الخاصة بالعودة والمقرر لها الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات -الثانية ظهرا- بتوقيت القاهرة.

ويعود فريق الأهلي بدون لاعبيه الأفارقة؛ جيرالدو وعلى معلول ووليد أزارو؛ بسبب سفرهم إلى بلادهم مباشرة للانضمام للمنتخبات الوطنية؛ استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2021 في الكاميرون، فيما يتوجه جونيور أجايي إلى نيجيريا لتجديد جواز السفر الخاص به.

التفاصيل من هنا


عبدالحفيظ: النادي الأهلي حقق أهدافه من معسكر الإمارات

موقع سبورت 360- أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق أهدافه من المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات واستمر لمدة أسبوع، وذلك في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري العام ومنافسات دوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمواجهة مهمة أمام النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ: «الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، استفاد بشكل قوي من معسكر الفريق الخارجي، من خلال تنفيذ بعض الجوانب الفنية، إلى جانب تحقيق الأهداف التي سعى إليها خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد وفقا للنظام الذي حدده لتجهيز الفريق خلال فترة التوقف».

وشدد مدير الكرة على أن الأهلي أمامه مرحلة مقبلة مهمة؛ سواء في منافسات بطولة الدوري العام، أو دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والفريق يستعد بصورة جيدة وفقا لترتيبات الجهاز الفني، وتقسيمه لفترة التوقف إلى مرحلتين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة؛ سواء على المستوى الفني والبدني أو النفسي والمعنوي.

التفاصيل من هنا


أحمد السيد: فشلت في اختبارات النادي الأهلي 3 سنوات متتالية

قال أحمد السيد، لاعب النادى الأهلي السابق، إن احترافه لكرة القدم جاء عن طريق المصادفة، حيث نصحه أحد أصدقائه في المرحلة الإعدادية، بالقدوم إلي نادي النيل والالتحاق باختبارات قطاع الناشئين، مشيرًا إلي أنه تردد في البداية من الذهاب للنادي وعمل أي اختبارات، ظنًا منه أن نسبة قبوله ستكون ضعيفة مقارنة بالمهارات العالية التي كان يمتلكها الآخرين، إلا أنه وافق في النهاية بعد إصراره الشديد.

وأضاف أحمد السيد، في تصريحاته خلال حلقة خاصة من برنامج “ع الدكة”،قائلًا:بدأت اللعب مع جميع الفئات العمرية من 10 سنوات وحتي 16 عامًا، مع نادي النيل.

وتابع: قررت الذهاب لاختبارات الناشئين بالنادي الأهلي، التى كانت مختلفة كثيرًا عن الوقت الحالي، حيث كان يتم تقسيم الملعب إلي ٨ ملاعب صغيرة للغاية، في حين أن عدد المتوافدين على الاختبارات كان كثيرًا، فالجميع كان يتصارع وقتها على الالتحاق بالنادي وإثبات نفسه، لذا فلم يكن هناك مجالًا للعب بشكل مريح، وبالفعل قمت بالاختبارات لمدة ثلاثة سنوات متتالية ولم يتم قبولي خلالها أبدًا، قبل أن يقوم فتحى عماشة كابتني في نادي النيل بإخبار الثنائي خالد جاد الله وضياء السيد بوجود لاعب مميز، وطلبا منه إحضاري وتم التوقيع معي والانضمام لصفوف النادي الأهلي.

التفاصيل من هنا


إنبي يرغب في استعادة حارس الأهلي

يرغب مجلس إدارة نادي إنبي في استعادة خدمات حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي علي لطفي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا يشارك علي لطفي مع الأهلي في المباريات الرسمية حيث يأتي ترتيبه ثالثاً بعد الثنائي محمد الشناوي وشريف إكرامي.

وكان علي لطفي قد انضم لصفوف الأهلي قادماً من إنبي في شتاء 2018، خلال ولاية المدير الفني الأسبق للفريق حسام البدري.

وشارك علي لطفي مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم 2009 بمصر قبل 10 أعوام ماضية.

التفاصيل من هنا


الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يرغب مجلس إدارة نادي إنبي في استعادة خدمات حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي علي لطفي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا يشارك علي لطفي مع الأهلي في المباريات الرسمية حيث يأتي ترتيبه ثالثاً بعد الثنائي محمد الشناوي وشريف إكرامي.

علي لطفي انضم للاهلي في شتاء 2018

وكان علي لطفي قد انضم لصفوف الأهلي قادماً من إنبي في شتاء 2018، خلال ولاية المدير الفني الأسبق للفريق حسام البدري.

وشارك علي لطفي مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم 2009 بمصر قبل 10 أعوام ماضية.

الأكثر مشاهدة