موقع سبورت 360 – يصل إلى القاهرة هلال الأيام القليلة المقبلة الغاني بنيامين أتشيموبنج مهاجم الداخلية والزمالك السابق، من أجل الانضمام لأحد أندية الدوري المصري الممتاز.

وكان أتشيموبنج قد أعلن رحيله عن الزمالك بسبب أزمة المستحقات المالية في الموسم قبل الماضي، وهو ما تسبب في أزمة بين ه وبين وكيله انتهت بالصلح.

نادٍ مصري يقترب من أتشيمبونج

وبات المهاجم الغاني على مقربة شديدة من التوقيع لأحد أندية الدوري المصري الممتاز خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وكان الغاني قد تألق في باكورة مشواره مع الزمالك مسجلاً هدفين في شباك الاتحاد السكندري قبل أن يتراجع مستواه بشدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف وليد أزارو، المهاجم المغربي لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن حقيقة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال أزارو في حديث تليفزيوني لقناة النادي الأهلي:” أسمع هذا الكلام كثيراً عبر وسائل الاعلام وعلى السوشيال ميديا فقط”.

وأضاف:”مستمر مع الأهلي ولا صحة لما يتم تداوله في الفترة الأخيرة بشأن رحيلي”.

أزارو يكشف سبب صيامه عن التهديف

وتطرق أزارو للحديث عن صيامه التهديفي مؤخراً قائلاً:” التوفيق بيد الله، أجتهد وأبذل كل ما في وسعي”.

وواصل:”البعض ينسى سريعاً، فمن الممكن أن تسجل أهدافاً عديدة ثم تهدر فرصة فيتذكر لك الجميع اهدار الفرصة وليس عدد الأهداف السابقة”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يرفض الفرنسي ديسابر، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز توجه لاعبيه لمعسكر منتخب مصر المغلق والذي ينطلق اليوم استعداداً لمواجهتي كينيا وجزر القمر، وذلك من أجل اقامة معسكر للفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما أشارت أنباء إلى أن إدارة بيراميدز هي من رفضت توجه لاعبيها إلى معسكر المنتخب، بسبب غضبها من موقف اتحاد الكرة المصري وتأجيل لقاء الفريق أمام الزمالك.

وينوي حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، باستبعاد أسماء لاعبي بيراميدز من المعسكر حال استمرار تعنت إدارة النادي ومدرب الفريق في ارسال اللاعبين لمعسكر الفراعنة.

البدري يضم 7 لاعبين من ببيراميدز لمعسكر منتخب مصر

وكان البدري قد أعلن ضم 7 لاعبين من منتخب مصر الأول لمعسكر الفراعنة استعداداً لمواجهتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا 2021 وهم عبدالله السعيد ورجب بكار ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وعمر جابر ومحمد فاروق وإسلام عيسى.

الأكثر مشاهدة