تصريحات جدلية.. تركي اّل الشيخ يشعل الأجواء بين جماهير القطبين

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – “تصريحات جدلية” زاوية أسبوعية يستعرض من خلالها “سبورت 360” أغرب تصريحات نجوم كرة القدم في مصر والقارة الأفريقية سواء من لاعبين أو مدربين أو مسئولين.

ويستحوذ تركي اّل الشيخ، مالك بيراميدز السابق، ووزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على نصيب الأسد من التصريجات الجدلية التي أثارت ضجة كبيرة خلال هذا الأسبوع.

تركي يرد على عفيفي بقوة ويسخر من انتقاداته

ورد تركي على تصريحات المحلل الرياضي أحمد عفيفي بقوة وقال :” في البداية احب اشكرك على صراحتك بس برضو عاوز منك تستحمل صراحتي وانا اخوك وانتى عارف يا احمد معزتك عندي ( ومادام نزلت الموضوع في صفحتك على الملاء حرد زيك على الملاء) اولاً هل حد قال ليك من البدايه او ميعرفش اني بشجع في مصر الاهلي؟! ثانياً – هل انا لما زرت غير الاهلي في فترة الخلاف هل كنت شخصيه نكره ولا وزير سعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد التضامن الاسلامي ؟! “.

وواصل :”ثالث حاجه – هل قدمت شيء او لم اقدم ؟! رابع حاجه – انى مش جمعية خيرية يا اخي الكريم او حد ممكن يفرض علي اقدم اولا اقدم … خامس حاجة – انا قررت وبوضوح اني لن ادعم بعد اليوم الا الفريق الي بشجعه … سادس حاجه وملهاش علاقة في الموضوع … حزور الخطيب قريباً اطمن عليه لو حابب تزعل زياده وستفضل اخ وعزيز ياكابتن … والي يلعب … كمل برحتك”.

وتابع:” مره اخرى مع كامل احترامي لك كأخ عزيز وبحب اتابع تحليله وتعرف قربك ومكانتك عندي لكن انتى مصر على الصراحه بخذ صراحه … اولاً – بنسبة ل موضوع عبدالله السعيد الشرط الجزائي في الجنة ان شاء الله … ثانياً – علاقتي بالنادي الي احبه وجمهوره في اعتقادي ده موضوع يخضع ل تقديري … ثالثاً – مهو اكيد حب الجمهور في الاستقبال ل اسباب منها جروس والنقاز وفرجاني ودعم صفقة ابوطيب … واهم سبب اني اهلاوي… رابعاً – الرهان على حاجه مش موجودة اساسا مش في محله … خامساً – واحد ورجع ل بيته واهله زعلان ليه ؟ … سادساً وده المهم … أسال عنه خالد بيبو يجاوبك “.

تركي اّل الشيخ يحرج مصطفى يونس

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل “فيس بوك” :انا من جمهور الاهلي … ومبيناش اعتذارات … احنا اهل واخوان … ومحدش يفرض على الجمهور حاجه”

وكان مصطفى يونس قد صرح أمس بأحدى القنوات ” المفروض جمهور الأهلي يعرف تركي آل الشيخ جاي القاهرة أمته ويروحوا المطار ويعتذروا له، من يحب مصر نحترمه ونشيله فوق دماغنا”.

تركي اّل الشيخ يسخر من الزمالك

وكتب وزير الترفيه السعودي: “حلمت إني بأكل بليله من عربية اسمها الشحات وكان طعمها حلو أوي ، صحيت من الحلم ظهري وجاعني وحطيت لزقه، إن شاء الله خير”.

وهي التغريدة التي أثارت غضب جماهير الزمالك ونالت استحسان أنصار الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة