موقع سبورت 360 – اقترب ثلاثة من نجوم فريق الكرة بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوفه في يناير المقبل بموسم الانتقالات الشتوية، بناء على وجهة نظر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني.

وتولى فايلر المسئولية الفنية للأهلي في نهاية أغسطس الماضي خلفاً للأرجوياني مارتن لاسارتي، الذي أقيل من منصبه.

ويعتلي الأهلي قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط بعد تحقيق العلامة الكاملة في أول 3 مباريات، فضلاً عن تحقيق الفريق لقب السوبر المحلي وبلوغ مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

فايلر يرفض صالح جمعة

باتت أيام صالح جمعة معدودة داخل قلعة التتش، بعدما استبعده السويسري فايلر عن المشاركة في المباريات بالاضافة إلى فرض غرامة على اللاعب بسبب تكرار مواقف عدم الانضباط وتغيبه عن المران مما أخرجه تماماً من حسابات المدرب السويسري.

حسين السيد خارج حسابات فايلر

حسين السيد أصبح ليس له مكاناً داخل النادي الأهلي عقب تألق كبير من قبل الدولي التونسي علي معلول كذلك ظهور محمود وحيد بشكل مميز في كل مباراة يحصل خلالها على فرصة المشاركة، وهو ما وضع “مارسيللو” خارج الحسابات في ولاية فايلر.

وليد أزارو وانتظار عرض الرحيل عن الأهلي

أصبح المغربي وليد أزارو هو الأقرب للرحيل عن صفوف الأهلي في حالة التعاقد مع مهاجم مميز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث بات المغربي هو المهاجم رقم 3 في ولاية فايلر بعد النيجيري جونيور أجايي والشاب صلاح محسن، وشارك على استحياء خلال مباريات الأهلي الماضية تحت قيادة المدير الفني السويسري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة