ناجي: لست مسئولاً عن اصابة جنش وهذه رسالتي لعواد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – قال أحمد ناجي، مدرب منتخب مصر السابق، أنه لم يكن مسئولاً بأي شكل من الأشكال عن اصابة محمود جنش، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك خلال مسعكر الفراعنة بكأس أمم أفريقيا 2019.

وأضاف ناجي في تصريحات تليفزيونية: كنت من أكثر الناس حزناً على اصابة جنش، لانه وصل لأعلى مستوى فني خلال مسيرته الكروية في ذلك الوقت.

وواصل تصريحاته:” لم يتعرض أي لاعب للاصابة العضلية خلال تدريبي له واصابة وتر أكيلس تسبب فيها تراكم شهور ووجود التهابات عضلية تساعد على قطع الوتر.

وأنهى تصريحاته مؤكداً أنه لم يظلم محمد عواد خلال توليه تدريب حراس مرمى منتخب مصر، مشيراً إلى تمنياته بالتوفيق لحارس الزمالك الحالي.

انتهاء أزمة جنش مع نادي الزمالك

وعلى جانب اّخر انتهت أزمة محمود جنش مع نادي الزمالك بعد جلسته مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي وحصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وكان جنش قد هاجم إدارة الزمالك عبر حسابه الشخصي بانستجرام قبل أن يقوم أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالرد عليه.

تعاقد الزمالك مع 3 حراس مرمى

وكان الزمالك قد تعاقد مع ثلاثة حراس للمرمى في الصيف الماضي، بعدما قرر التفريط في خدمات الثنائي عمر صلاح وعماد السيد، حيث قام بالحصول على توقيع محمد عواد القادم من الاسماعيلي، ومحمد صبحي من بتروجت بالاضافة إلى استعادة خدمات محمد أبوجبل حارس سموحة والفريق الأبيض السابق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نشر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام خلال احتفالية النادي بلقب الدوري المصري الممتاز.

وجمعت الصورة فايلر برئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب خلال الاحتفالية بالدرع رقم 41 في تاريخ النادي.

وعلق السويسري على صورته مع الخطيب  باللغة الانجليزية:” الأسطورة”، حيث ظهر الابتسامة تملأ وجه فايلر.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في قمة الكرة المصرية

وضع توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا تأهيليا خاص لثلاثي الفريق المصاب وهم عمرو السولية ومحمود متولي ومروان محسن من أجل البدء في تنفيذه بشكل تدريجي.

ويسعى مخطط الأحمال للحاق عمرو السولية بمباراة القمة أمام الزمالك في التاسع عشر من أكتوبر المقبل.

ويعتلي الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 –  قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه بصدد تفجير مفاجأة من العيار الثقيل تخص النادي الأهلي ومحمود كهربا.

وجاء ذلك في تصريح تليفزيوني عقب تردد أنباء قوية عن توقيع اللاعب السابق للزمالك على عقود انضمامه للأهلي.

وأضاف مرتضى منصور:” جميع الأنباء المتداولة عن توقيع كهربا للاهلي كاذبة، واللاعب ليس من حقه الرحيل عن الزمالك من الأساس”.

مقاطع فيديو لكهربا يتحدث خلالها عن الزمالك

ونشر برنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم مقاطع فيديو لمحمود كهربا ووالده، وهما يتحدثان عن فضل نادي الزمالك وعشق اللاعب للكيان الأبيض.

وأعرب مرتضى منصور خلال تصريحات بالبرنامج عن غضبه الشديد من تصرفات اللاعب والهروب من الزمالك وعمل أكثر من حيلة من أجل اللعب بصفوف النادي الأهلي.

مرتضى منصور يرفض قرارات الأمن بخصوص ملعب مباراة الزمالك وجينراسيون

وعلى جانب اّخر أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استيائه الشديد ورفضه قرارات الجهات الأمنية في مصر بخوض مباراة الفريق أمام جينراسيون السنغالي على ملعب السلام بحضور 300 مشجع فقط.

وقال رئيس نادي الزمالك: لن أخوض المباراة في ملعب السلام ولماذا لا تقام في القاهرة او بتروسبورت بحضور جكاهيري يتخطى الـ 30 ألف مشجع؟

وواصل: المباراة صعبة ونحتاج لجمهورنا وأتعجب من موقف الجهات الأمنية.

موعد مباراة الزمالك وجينراسيون

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خوض الزمالك وبطل السنغال فريق جينراسيون مباراتهما في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال في القاهرة في الرابع والعشرون من أكتوبر الجاري بعد رفض جينراسيون لعب المباراة في برج العرب قبل اسبوعين.

الأكثر مشاهدة