موقع سبورت 360 –  قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه بصدد تفجير مفاجأة من العيار الثقيل تخص النادي الأهلي ومحمود كهربا.

وجاء ذلك في تصريح تليفزيوني عقب تردد أنباء قوية عن توقيع اللاعب السابق للزمالك على عقود انضمامه للأهلي.

وأضاف مرتضى منصور:” جميع الأنباء المتداولة عن توقيع كهربا للاهلي كاذبة، واللاعب ليس من حقه الرحيل عن الزمالك من الأساس”.

مقاطع فيديو لكهربا يتحدث خلالها عن الزمالك

ونشر برنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم مقاطع فيديو لمحمود كهربا ووالده، وهما يتحدثان عن فضل نادي الزمالك وعشق اللاعب للكيان الأبيض.

وأعرب مرتضى منصور خلال تصريحات بالبرنامج عن غضبه الشديد من تصرفات اللاعب والهروب من الزمالك وعمل أكثر من حيلة من أجل اللعب بصفوف النادي الأهلي.

مرتضى منصور يرفض قرارات الأمن بخصوص ملعب مباراة الزمالك وجينراسيون

وعلى جانب اّخر أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استيائه الشديد ورفضه قرارات الجهات الأمنية في مصر بخوض مباراة الفريق أمام جينراسيون السنغالي على ملعب السلام بحضور 300 مشجع فقط.

وقال رئيس نادي الزمالك: لن أخوض المباراة في ملعب السلام ولماذا لا تقام في القاهرة او بتروسبورت بحضور جكاهيري يتخطى الـ 30 ألف مشجع؟

وواصل: المباراة صعبة ونحتاج لجمهورنا وأتعجب من موقف الجهات الأمنية.

موعد مباراة الزمالك وجينراسيون

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خوض الزمالك وبطل السنغال فريق جينراسيون مباراتهما في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال في القاهرة في الرابع والعشرون من أكتوبر الجاري بعد رفض جينراسيون لعب المباراة في برج العرب قبل اسبوعين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة