4 طيور مهاجرة تتمنى جماهير الزمالك عودتهم

أمير نبيل 14:25 28/01/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يمر فريق الزمالك بفترة عصيبة على مستوى الموسم الحالي، الذي يعد واحد من أقل مواسمه فنيا في السنوات الأخيرة.

فبعد أن تلقى الفريق 6 هزائم في 20 مباراة، بات أداء الأبيض لغزا محيرا لجماهيره، خاصة مع تغيير فريق بالكامل تقريبا مع بداية الموسم الحالي، وأيضا تغيير المدير الفني الذي بدأ الموسم.

وفي ظل حالة التراجع الحالية للفريق بدأ التفكير، على المستوى الجماهيري، في العناصر التي يمكن أن تعيد التوازن المفقود، لاسيما من الطيور المهاجرة واللاعبين الذين رحلوا عن الزمالك في السنوات الماضية.

ولعل أبرز العناصر التي رحلت عن القلعة البيضاء وتتمنى الزمالك عودتهم…

1- شيكابالا

يبقى النجم الأسمر، هو الاقرب لجماهير القلعة البيضاء، حيث ان اللاعب المعار للرائد السعودي حاليا، يقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي، ولم يكن رحيله في الصيف الماضي، قرارا تؤيده جماهير الزمالك، التي ترى في القائد “شيكا” جينات الزمالك من وفاء وانتماء للنادي، بجانب مهارات وقدرات فنية رائعة.

Shikabala-zamalek

شيكابالا من خلال ما قدمه مع الزمالك الموسم الماضي، وكذلك تألقه مع الرائد في الأشهر الماضية، ساهم في عودته للمنتخب مرة أخرى، بل أن عودته كانت موفقة للغاية بأن سجل هدفا في تعادل الفراعنة مع غانا بختام مشوار التصفيات المونديالية.

وفي ظل عدم التوفيق الذي يصاحب أغلب لاعبي الزمالك، ربما تكون الآمال معلقة على ما يمكن أن يقدمه شيكابالا حال عودته.

2- عمر جابر

أحد أكثر اللاعبين قربا من الجماهير أيضا، فلا أحد ينسى له مشهد تهدئة الجماهير الثائرة لمصرع بعض المشجعين خارج الاستاد قبل مباراة إنبي، فضلا عن مواقف أخرى كثيرة لا تنساها له الجماهير البيضاء، التي ظلت تتابع ما يقدمه مع فريقه بازل السويسري، قبل أن ينتقل مؤخرا إلى لوس أنجلوس الأمريكي.

omar-gaber-basel-interview

جابر أيضا بخلاف المواقف الجيدة التي تربطه بجماهير الزمالك، فهو أيضا لاعب مميز، ولطالما قدم حلولا تكتيكية كبيرة لمدربيه، سواء لعب كظهير أيمن أو جناح أيمن أو لاعب وسط هجومي، كما أنه أيضا يحمل “جينات” أبناء النادي شأنه كشأن شيكابالا.

3- مصطفى فتحي

ارتبط ارتباطا وثيقا بجماهير الزمالك، وإن كان رحيله للتعاون السعودي، لم يكن قرارا مرحبا به على المستوى الجماهيري، الأمر الذي أثار حالة من الغضب ضده، إلا أنه لم تمحً الصورة الذهنية الجيدة عن اللاعب المتألق والمهاري، خاصة أنه أثلج صدور الجماهير البيضاء لفترات طويلة من خلال ما قدمه من لمحات مهارية مميزة.

mostafa-fathy-zamalek-masry

مصطفى أيضا من بين اللاعبين الذين تأمل الجماهير عودتهم للزمالك ربما يمكنه إنقاذ الوضع.

4- محمود كهربا

قد لا يكون من أبناء النادي، ولا يحظى بنفس تأييد وشعبية سابقيه، لكنه على المستوى الفني، لاعب يمتلك حلول، من خلال التسديد والمهارات والانطلاقات والربط الجيد مع زملائه، كلها أمور يفتقدها الزمالك حاليا.

kahraba-ittehad

وساهم تألق كهربا مع اتحاد جدة في أن يتسائل البعض عن إمكانية عودة اللاعب للفريق وإضافة قدر من التوازن على وسط المعلب الهجومي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة