1. Emahal
سيف الدين الجزيري- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – تنتظر جماهير نادي الزمالك، معرفة اللاعب الأجنبي الخامس الذي سيكمل قائمة الأجانب للموسم الجديد بجوار التونسيين حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والسنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بقاء المثلوثي والجزيري المستحق في الزمالك

ولقد كان قرار إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صحيحا باستمرار التونسيين حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري في الموسم المقبل، عقب تألقهما في النصف الأخير من الموسم الماضي.

وسيعمل مسئولو نادي الزمالك، على تمديد عقد حمزة المثلوثي الذي ينتهي في 2023 وكذلك مواطنه سيف الدين الجزيري من أجل الحفاظ عليهما في تشكيلة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بناء على توصية من المدرب.

وكانا الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري قريبين من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن مستواهما في آخر مباريات الدوري جعلت الإدارة وفيريرا يتراجعان عن ذلك.

قصص سبورت 360

نداي والوردي.. تدعيم جيد للزمالك

واستطاعت إدارة نادي الزمالك، تدعيم مركز محور الارتكاز بالمغربي زكريا الوردي مجانا، بعد رحيل طارق حامد إلى الاتحاد السعودي وإمكانية عدم بقاء محمد أشرف روقا وهو تدعيم جيد للمارد الأبيض.

بينما الجناح الأيسر في الزمالك، سيقوده السنغالي إبراهيما نداي خلال الموسم المقبل، بعد قدومه مجانا نتيجة فسخ اللاعب عقده بالتراضي مع لوزيرن السويسري، من أجل تدعيم كتيبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقب رحيل المغربي أشرف بن شرقي بصفقة انتقال حر إلى الجزيرة الإماراتي.

ويعتبر تعاقد نادي الزمالك مع الثنائي إبراهيما نداي وزكريا الوردي جيد للغاية بسبب حاجة الفريق لهما في الموسم المقبل.

الزمالك يحتاج إلى دبابة هجومية

يحتاج نادي الزمالك، إلى مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل إكمال قائمة اللاعبين الأجانب بجوار التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي، لأنه الفريق ينقصه ذلك بعد اقتراب عمر السعيد من الرحيل.

ورغم الأداء الجيد للتونسي سيف الدين الجزيري في الموسم الماضي، إلا إنه لا يمنع ذلك من تواجد مهاجم قوي ينافسه على هجوم الزمالك في الموسم المقبل الذي سيكون قويا وطويلا حال كان الأبيض يريد المنافسة على جميع الألقاب وتحديدا دوري أبطال أفريقيا وهى البطولة الغائبة عن خزينة الفريق منذ 2002 وخرج من دور المجموعات آخر موسمين.

بالفعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد نية الفريق التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويجب ألا يتعجل مسئولي نادي الزمالك في اختيار المهاجم الأجنبي من أجل حسن الاختيار لتدعيم تشكيلة البرتغالي جوسفالدو فيريرا للموسم الجديد.

وفي النهاية نقول إن نادي الزمالك سيمتلك خماسي أجنبي جيد للغاية للموسم المقبل حال ضم مهاجم أفريقي قوي في الميركاتو الجاري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360