1. Emahal

قصص سبورت 360

الزمالك يقصي الإسماعيلي ويواجه المصري في ربع نهائي كأس مصر

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك والإسماعيلي - كأس مصر

    سبورت 360 – حقق فريق الزمالك فوزاً ثميناً أمام نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت ضمن منافسات بطولة كاس مصر لموسم 20202-2021.

    والتقى فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مع نظيره الإسماعيلي، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، ليتأهل ويلاقي المصري البورسعيدي في ربع النهائي.

    نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي

    ومع بداية الشوط الأول، أطلق أحمد مدبولي لاعب فريق الإسماعيلي، تسديدة من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد عواد بشكل رائع من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار في الدقيقة الثانية.

    ونفذ أحمد سيد زيزو ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليمين، في الدقيقة 12، عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها حسام عبدالمجيد برأسية ولكنها مرت أعلى العارضة.

    وفي الدقيقة 20، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك، بعد لمسة يد على مدافع الإسماعيلي محمد نصر داخل منطقة الجزاء.

    وتقدم أحمد سيد زيزو لتسديد ركلة الجزاء، محرزاً أول أهداف المباراة لصالح فريق الزمالك في مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 21.

    وكاد فريق الإسماعيلي أن يدرك التعادل مع الزمالك في الدقيقة 25، بعد كرة عرضية من أحمد مدبولي من جهة اليسار قابلها محمد الشامي برأسية، ارتطمت بالعارضة ثم أبعدها دفاع “الأبيض” إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

    وهدد لاعبو فريق الإسماعيلي مرمى الزمالك، في الدقيقة 29، بعد أن أطلق أحمد مدبولي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت باعلى العارضة ومرت إلى ركلة مرمى.

    وقام أحمد مصطفى لاعب فريق الإسماعيلي، بتسديدة صاروخية على الطاير من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل في الدقيقة 33.

    وفي الدقيقة 41، نفذت ركلة حرة لصالح فريق الزمالك بالقرب من منطقة جزاء الإسماعيلي جهة اليمين، عن طريق زيزو من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

    ومررت كرة لصالح الزمالك من ركلة حرة في الدقيقة 42، تبعتها تسديدة من أحمد سيد زيزو ولكنها ارتطمت بدفاعات الإسماعيلي ومرت إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

    وفي الشوط الثاني، مر محمد الشامي لاعبي الإسماعيلي وراوغ قبل أن يسدد كرة مرت بعيدة عن مرمى الزمالك، والحكم المساعد يرفع راية التسلل في الدقيقة 55.

    وفي الدقيقة 63، انفراد تام من عبدالرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي بالكرة، ولكن خرج محمد عواد بشكل رائع من مرماه وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

    وأرسل محمد الشامي كرة عرضية أرضية من جهة اليمين، أبعدها حمزة المثلوثي إلى ركلة ركنية من جهة اليسار قبل أن تصل إلى أحمد مصطفى وتشكل خطورة في الدقيقة 73.

    وأطلق إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، في الدقيقة 79، تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بزميله محمد مخلوف ومرت لركلة ركنية من جهة اليمين.

    وفي الدقيقة 87، قام سيد عبدالله نيمار لاعب فريق الزمالك، بتسديدة من يمين منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

    شاهد أيضًا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360