1. Emahal

قصص سبورت 360

حواديت من القاهرة.. استسلام الأهلي وبيراميدز لجبروت الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي والزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – أصبح نادي الزمالك، على بعد 12 نقطة من أجل حصد لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي لأول مرة منذ موسم 2003-2004 وللمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعدما سحق وصيفه وملاحقه بيراميدز بثلاثية نظيفة الاثنين الماضي.

    الزمالك يغرد وحيدا في صدارة الدوري

    ووسع نادي الزمالك، متصدر بطولة الدوري المصري برصيد 66 نقطة، الفارق مع بيراميدز إلى 7 نقاط قبل 6 جولات من النهاية.

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    واعتمد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، على طريقته المفضلة مؤخرا مع الأبيض 3-4-3 ضد بيراميدز، الاثنين الماضي وترك الاستحواذ إلى عاشقه اليوناني تاكيس جونياس واللعب على الضربات القاضية التي تسببت في هدفين من تسجيل سيف الدين الجزيري وشيكابالا وآخر من ركلة جزاء سجلها هداف الدوري أحمد سيد زيزو.

    قصص سبورت 360

    وتعامل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بشكل مميز مع مباراة بيراميدز من أجل حصد 3 نقاط غالية في مشوار الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

    وسيحاول نادي الزمالك الاقتراب أكثر من لقب الدوري المصري، بالفوز على الجونة مساء اليوم في ملعب خالد بشارة من أجل تحقيق الانتصار الثامن تواليا.

    الأهلي يستسلم

    بالمقابل النادي الأهلي، رمى منديل العودة من بعيد، بخصوص سباق استعادة لقب الدوري المصري هذا الموسم، بالتعادل السلبي ضد فاركو، الأربعاء الماضي وهو التعادل الثاني على التوالي دون أن يسجل الأحمر أي هدف.

    وأصبح النادي الأهلي على بعد 10 نقاط من الزمالك المتصدر وله لقاء مؤجل ضد الإسماعيلي سيخوضه 21 من الشهر الجاري ولكن أداء الفريق الأحمر كارثي للغاية تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريس ولا ينم على أي إمكانية للعودة في سباق الدوري.

    النادي الأهلي- الدوري المصري

    ولم تظهر أي بصمة للبرتغالي ريكاردو سواريس في 9 مباريات له مع النادي الأهلي، منذ قدومه نهاية يونيو الماضي خلفا لبيتسو موسيماني، بعقد لمدة موسمين ونصف.

    وشهدت مباراة الأهلي وفاركو أخطاء تحكيمية كارثية من أحمد الغندور ومحمود عاشور”حكم تقنية الفيديو” بعد إلغاء هدف صحيح سجله بيرسي تاو.

    وأصدر النادي الأهلي، 4 قرارات مثيرة أمس بعد الأحداث التي شهدتها مباراة فاركو بالمطالبة بإقالة لجنة الحكام والتحقيق مع حكم تقنية الفيديو وكذلك الانسحاب من المشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري حال عدم تنفيذ المطالبين السابقين.

    ونفذ اتحاد الكرة المصري، مطالبين النادي الأهلي في وقت قياسي برحيل لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح وتعيين الإنجليزي مارك كلاتنبرج الذي سيصل غدا السبت من أجل تولي مهام عمله وسيتم التحقيق مع الحكم محمود عاشور وإيقافه عن إدارة أي مباراة للأحمر في الفترة المقبلة.

    وقرر النادي الأهلي، استكمال بطولة الدوري المصري خلال المباريات السبع باللاعبين الناشئين والعائدين من الإًابة وإراحة اللاعبين الأساسيين وهو قرار جيد للغاية من أجل منح الفرص للشباب بعد ضياع لقب الدوري وكذلك الاستعداد بشكل قوي للموسم المقبل إراحة العناصر الأساسية التي استهلكت في المواسم الأخيرة سواء محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد أفشة وأليو ديانج وأيمن أشرف.

    وستكون بداية المباريات للأهلي بمشاركة اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأكرم توفيق، ضد الاتحاد السكندري، الأحد المقبل.

    شاهد أيضا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360