1. Emahal
أحمد فتوج- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يعاني نادي الزمالك في الموسم الجاري، من أزمة حادة، تخص الظهيرين الأيمن والأيسر عقب هبوط مستوى 5 لاعبين يلعبون في هذين المركزين وهم حمزة المثلوثي وحازم إمام وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.

معاناة الزمالك في الجبهتين اليمنى واليسرى

رغم حصول الثنائي حمزة المثلوثي وأحمد فتوح على فرص كثيرة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع نادي الزمالك مؤخرا دون تقديم مستوى مميز.

ولم يستطع التونسي حمزة المثلوثي أن يصنع أي هدف طيلة الموسم الجاري مع نادي الزمالك في 25 مباراة وهو رقم كارثي يوضح مستواه المتواضع.

قصص سبورت 360

ويعتبر التونسي حمزة المثلوثي من أكثر اللاعبين الذين تتحدث عن رحيلهم الصحافة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة الذي انضم لصفوف الزمالك في صيف 2020 مجانا بعقد لمدة 3 سنوات.

بينما أحمد فتوح الذي تألق مع منتخب مصر في أمم أفريقيا الأخيرة، لا يقدم المستوى المطلوب والمرجو منه بقميص الزمالك عقب صناعة هدفين فقط خلال 19 مباراة.

ويعود آخر هدف صنعه أحمد فتوح لزملائه في الزمالك ضد المصري البورسعيدي، 28 أبريل الماضي عقب التمريرة الحاسمة الأخرى التي كانت ضد بترو أتلتيكو في 12 من فبراير الماضي.

هدفين للاعبين الأظهرة

أما بديل حمزة المثلوثي الجبهة اليمنى وهو حازم إمام لم يصنع أي هدف هذا الموسم خلال 16 مباراة سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك المصري

ولا يختلف الثنائي عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي، بديلي أحمد فتوح في الجبهة اليسرى عن حازم إمام بعدما لم يصنعان أي هدف هذا الموسم.

ولعب محمد عبد الشافي، 14 مباراة في الموسم الجاري مع نادي الزمالك، بينما عبد الله جمعة شارك 11 لقاء.

ما يعني من السابق أن 5 لاعبين في الجبهة اليمنى واليسرى لنادي الزمالك، صنعوا هدفين فقط طيلة الموسم الجاري عن طريق أحمد فتوح وهي معاناة حقيقية للأبيض ومدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

رحيل منتظر للمثلوثي وحازم إمام وترميم صيفي

ويحتاج البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى العمل مع الأسماء الخمسة من أجل تحسين جودتهم في العرضيات والجانب الهجومي المهم لأي فريق من أجل تحقيق الفوز.

نادي الزمالك المصري

وبنسبة كبيرة سيغادر حمزة المثلوثي ومعه حازم إمام، صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم رغبة الإدارة في تمديد الأخير الذي ينتهي بنهاية الموسم لتقدمه في السن والبحث عن خيارات أخرى مثل كريم العراقي من المصري البورسعيدي وعلي فوزي من إنبي وإمكانية عودة عمر كمال، لاعب فيوتشر بعد انتهاء إعارته.

أما أحمد فتوح قد يرحل عن نادي الزمالك حال وصول عرض أوروبي له في الصيف، بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف، عكس محمد عبد الشافي الذي يضمن استمراره في الموسم المقبل ولكن مستقبل عبد الله جمعة غامض ولم يحسم بعد في القلعة البيضاء بحسب التقارير.

ويفكر نادي الزمالك في قدوم أحمد أيمن منصور، ظهير أيسر بيراميدز لتدعيم صفوف افلريق بالموسم المقبل بصفقة انتقال حر.

وفي النهاية نقول إنه، نادي الزمالك يحتاج إلى تقوية الجبهة اليمنى واليسرى بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لأنهما أصبحا عالة هذا الموسم.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360