1. Emahal

قصص سبورت 360

مصر والجزائر.. نفس الخيبة المونديالية تحت أطلال صلاح ومحرز

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • محمد صلاح ورياض محرز- قائدي مصر والجزائر

    سبورت 360 – لن يتواجد المنتخبين المصري والجزائري في مونديال قطر 2022 المقبل، بسيناريو حزين للغاية بعد الخروج على يد المنتخبين السنغالي والكاميروني أمس.

    فشل مونديالي درامي للجزائر ومصر

    ولم يستفد المنتخب الجزائري من تفوقه خارج أرضه على نظيره الكاميروني بهدف الأسبوع الماضي وخوض موقعة الإياب في ملعب “مصطفى تشاكر” بالخسارة بهدفين لهدف أمس، رغم الهدف القاتل من أحمد توبة في الدقيقة “118” ولكن محاربي الصحراء لم يحافظوا عليه بهدف في الدقيقة “124” من الوقت بدل الضائع في الشوط الإضافي الثاني من توقيع توكو إيكامبي.

    مباراة الجزائر والكاميرون- تصفيات كأس العالم

    أما المنتخب المصري لقد فشل في الحفاظ على هدفه الثمين بأرضه الأسبوع الماضي، باستقبال هدف مبكر في الدقيقة “3” أمام السنغال ولم يستفد أيضا من رغبة الكرة في ذهاب زملاء محمد صلاح إلى مونديال قطر، بإهدار لاعبي السنغال أول ركلتي ترجيح، بعد فشل محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد في تسجيل ركلاتهم، لينتقل رفقاء ماني إلى كأس العالم.

    قصص سبورت 360

    معاناة مصر والجزائر من التحكيم

    والغريب في خروج مصر والجزائر، بأن المنتخبين عانيا من التحكيم الأفريقي أمس بصورة واضحة من قبل الجزائري مصطفى غربال والزامبي جاني سيكازوي في لقاء الإياب ضد المنتخبين السنغالي والكاميروني.

    مصر والسنغال

    واستقبل المنتخب المصري هدف السنغال الوحيد أمس من ركلة ثابتة منذ البداية وهى خطأ لمصلحة عمر جابر الذي خرج مصابا بعد دعس إدريسا جايا قدمه دون حصول لاعب باريس سان جيرمان على البطاقة الحمراء.

    ويعكس تصريح جمال بلماضي، سوء التحكيم الأفريقي، بعدما قال إنه الظلم التحكيم ليس وليد اللحظة والجزئر تتعرض له منذ فترة طويلة ولم يصبح أحد يحترم بلاده، بعد الأخطاء الفادحة للحزم الزامبي سيكازوي أمس.

    محمد صلاح – لاعب منتخب مصر

    والغريب أيضا أن آخر لقب أمم أفريقيا حققه المنتخب الجزائري كان على حساب السنغالي في القاهرة بهدف نظيف 2019، بينما المنتخب المصري خسر لقب أمم أفريقيا الأخير فبراير الماضي على يد أسود التيرانجا بركلات الترجيح.

    ولذلك لن نرى محمد صلاح ورياض محرز في عز مستواهم في كأس العالم القادم بدولة قطر، بينما ساديو ماني سيلعب المونديال للمرة الثانية تواليا وفك عقدة وجود بطل أمم أفريقيا في العرس العالمي، الذي كان يلاحق أبطال الكان في السنوات الماضية.

    غموض مستقبل جمال بلماضي وكيروش

    رغم إعلان البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، عدم استمراره في تدريب الفراعنة أمس، بحسب العقد المتفق بينه وبين اتحاد الكرة المصري، إلا إن مستقبله لم يحسم بعد.

    كارلوس كيروش- مدرب منتخب مصر

    وهناك مشاورات داخل اتحاد الكرة المصري، حول مستقبل البرتغالي كارلوس كيروش في الفترة المقبلة، وسط خلاف حول بقائه، بسبب خسارة نهائي أمم أفريقيا وعدم التأهل إلى المونديال.

    وتؤكد التقارير الصحفية، أن اتحاد الكرة المصري سوف يحسم مصير البرتغالي كارلوس كيروش في الفترة المقبلة سواء باستمراره أو تعيين مدير فني جديد.

    بينما جمال بلماضي الذي صنع جيل جديد للمنتخب الجزائري، تحوم الشكوك حول مستقبله مع محاربي الصحراء في الفترة المقبلة.

    وقال جمال بلماضي في تصريحات صحفية بعد مباراة الكاميرون أمس، إنه حينما يشعر بأنه غير مفيد للمنتخب الجزائري سوف يرحل وسيحسم مستقبله مع الخضر في الأيام القليلة المقبلة.

    شاهد أيضا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360