1. Emahal

5 توابع مثيرة لرباعية الأهلي في شباك الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي والهلال- كأس العالم للأندية

    سبورت 360 – تسببت رباعية النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا خلال الموسمين الماضيين، في شباك الهلال السعودي، بطل آسيا، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، السبت الماضي في أبو ظبي، بعدة توابع مثيرة.

    إقالة ليوناردو جارديم من تدريب الهلال

    قرر مسئولو نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم من تدريب الفريق عقب الخسارة برباعية من الأهلي المصري وتعيين الأرجنتيني رامون دياز بدلا منه حتى نهاية الموسم الجاري.

    قصص سبورت 360

    وسيحصل البرتغالي ليوناردو جارديم على 3.5 مليون يورو” 15 مليون ريال”، قيمة فسخ عقده من قبل إدارة نادي الهلال السعودي، بحسب التقارير الصحفية.

    معاقبة محمد كنو وماتيوس بيريرا

    وكان كرد الثنائي البرازيلي ماتيوس بيريرا و محمد كنو من عوام لخسارة نادي الهلال القاسية ضد الأهلي المصري برباعية نظيفة.

    ولذلك إدارة نادي الهلال قررت خصم جزء من راتب محمد كنو وماتيوس بيريرا الشهري، بعد طردهما ضد الأهلي المصري.

    الإسراع في تمديد عقد موسيماني

    لم يصبح أمام إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، إلا أمرا واحدا وهو تمديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد فوزه بالميدالية البرونزية برباعية مذلة في شباك الهلال السعودي، للعام الثاني على التوالي عقب الخلافات قبل كأس العالم للأندية حول الراتب الشهري والشرط الجزائي بين الطرفين.

    وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة النادي الأهلي ترغب في حسم ملف تمديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسمين إضافيين وحل أزمة الخلاف حول الراتب الشهري والشرط الجزائي، قبل بداية مشوار الفريق في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل أمام الهلال السوداني.

    الهدوء حول دفاع الأهلي

    ظهر محمد عبد المنعم بشكل جيد للغاية في فوز النادي الأهلي على الهلال برباعية السبت الماضي الذي أثلج صدور جماهير القلعة الحمراء وبيتسو موسيماني، بعد المعاناة الكبيرة للأحمر بالفترة الماضية.

    وكانت إدارة النادي الأهلي نجحت في قطع إعارة محمد عبد المنعم من فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد معاناة الفريق الدفاعية نتيجة إصابة محمود متولي وبدر بانون وعدم قناعة بيتسو موسيماني برامي ربيعة وتذبذب مستوى ياسر إبراهيم.

    كيروش يراقب عبد القادر

    قدم أحمد عبد القادر واحدة من أفضل مبارياته بقميص النادي الأهلي منذ عودته من سموحة في الصيف الماضي أمام الهلال السعودي، بعدما سجل الهدف الثالث بشكل مميز.

    وبحسب التقارير الصحفية، فإن أحمد عبد القادر، دخل ضمن خطط البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر من أجل استدعائه لقائمة مباراتي السنغال في الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، 25 و28 مارس المقبل، بعد مستوى اللاعب المميز خلال بطولة كأس العالم للأندية وتحديدا في مباراة الهلال السعودي.

    ويحتاج منتخب مصر إلى لاعب بجودة عالية مثل أحمد عبد القادر خلال مباراتي السنغال، لأنه مختلف للغاية  عن ثلاثي خط الوسط محمد النني وحمدي فتحي وعمرو السولية، من حيث نقل الكرة من الوسط إلى الهجوم وهى أزمة عانى منها كارلوس كيروش مع الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي حل بها المنتخب في الوصافة بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح.

    شاهد أيضا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360