1. Emahal
محمد أبو جبل- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في تمديد عقد حارسه محمد أبو جبل الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد تألقه اللافت مع منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الافريقية.

الزمالك يمنح أبو جبل راتبا ضخما لتمديد عقده

وكان محمد أبو جبل من أسباب وصول منتخب مصر إلى نهائي أمم أفريقيا، الذي تألق بشدة ضد السنغال رغم الخسارة بركلات الترجيح 4-2، عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن إدارة نادي الزمالك، ترغب في الحفاظ على محمد أبو جبل ضمن صفوفه في الموسم المقبل، وتمديد عقده مقابل 12 مليون جنيه كرات سنوي، يزيد مليون جنيه بكل موسم.

وأشار الموقع إلى أن إدارة نادي الزمالك سوف تمنح محمد أبو جبل عقد إعلانات في عقده الجديد مع الفريق من أجل إغرائه بالبقاء في صفوف الأبيض، عقب مستواه الباهر مع منتخب مصر طيلة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قصص سبورت 360

وشدد الموقع على أن محمد أبو جبل، سيكون من اعلى الرواتب في  الزمالك خلال الفترة المقبلة، حال تمديد عقده مع الفريق، بعدما تراجعت الإدارة عن موقفها السابق برفضها منح الحارس نفس راتب محمد عواد، صاحب الراتب الكبير بالمارد الأبيض قبل أن يتألق أبو جبل في أمم أفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولي، السبت المقبل في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360