مبخوت يكشف عن هدف المنتخب الإماراتي في لقاء السعودية

hatem_z 16:36 05/10/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت صحيفة الإمارات اليوم " أكد مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي مبخوت، أن الأبيض قادر على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الجوهرة في مدينة جدة، عندما يحل ضيفاً على نظيره السعودي يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 روسيا، وكأس أمم آسيا 2019 الإمارات".

 وقال "سندخل ملعب المباراة رافعين شعار الفوز فقط من أجل الحصول على النقاط الثلاث في خطوة لتصحيح المسار بعد التعادل السلبي الذي انتهت عليه مباراتنا أمام فلسطين في الجولة الماضية من التصفيات".

ونفى لاعب فريق الجزيرة تخوف لاعبي المنتخب الوطني من المباراة المرتقبة، على الرغم من أنها ستقام على استاد الجوهرة، الذي يتوقع أن تمتلئ مقاعده بنحو 65 ألف متفرج، وقال "الجمهور السعودي لا يخيفنا ونحن نتمنى حضورهم إلى المباراة، لأن ذلك يرفع من مستوى الحماس بكل تأكيد".

وأضاف "أدعو جماهير المنتخبين لحضور المباراة وألا يكون هنالك كرسي شاغر، الأبيض لا يهاب أي منتخب ولا يمكن أن يتخوف من الحضور الجماهيري، وكما ذكرت لك نحن ذاهبون للحصول على نقاط المباراة".

 وأظهر علي مبخوت احترامهم الكبير للمنتخب السعودي رافضاً في الوقت ذاته التقليل من شأن الأبيض، وقال "نعم المنتخب السعودي قوي عندما يلعب على أرضه وأمام جماهيره، وأتوقع أن تكون المباراة جيدة وأدعو جماهير المنتخبين للتواجد في الملعب لأن ذلك يزيد من الحماس".

وعن حالة عدم الرضا التي انتابت الشارع الرياضي بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام المنتخب الفلسطيني في رام الله، أكد مبخوت أن الحصول على النقطة أفضل من الخسارة وأنهم حالياً يدركون أهمية الفوز في المباريات المقبلة، وقال "المباراة كانت لها ظروف خاصة كما أن الملعب أيضاً لعب دوراً".

 ويقيم المنتخب معسكراً في العاصمة القطرية الدوحة بقيادة المدرب الوطني مهدي علي، وسيستمر المعسكر لتسعة أيام استعداداً للقاء الأخضر، وكان لاعبو الأهلي قد التحقوا بتدريبات الأبيض بعد فراغهم من خوض جولة الذهاب بدوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي.

ويمتلك مبخوت ثلاثة أهداف في رصيده في التصفيات بعد تسجيله (هاترك) في مباراة ماليزيا التي انتهت بفوز المنتخب بـ10 أهداف نظيفة، ويبحث اللاعب على مواصلة تسجيل الأهداف في لقاء الخميس.

ووصف لاعب فريق الجزيرة نفسه بالمتابع لكل الأحداث التي تدور في الدوري السعودي، وقال "أنا من متابعي الدوري، ولكن ليس لدي انتماء لنادي بعينه، ولكن يمكن القول إنني من المتابعين، وأتمنى التوفيق لجميع الأندية هناك".

 وعن إمكانية انتقاله للعب في صفوف احد الأندية السعودية في المستقبل، بعد تعثر صفقة انتقاله لفريق الاتحاد السعودي خلال الفترة الماضية، أوضح علي مبخوت أنه لم يكن لديه نصيب في الانتقال في الوقت الحالي، وقال "ربما أنتقل إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الشتوية أو ربما الموسم المقبل".

وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط مقابل سبع للإمارات الثانية وأربع لفلسطين الثالثة، في حين يحتل منتخب تيمور الشرقية المركز الرابع بنقطة وحيدة بفارق الأهداف عن ماليزيا متذيلة المجموعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة