قرر مجلس إدارة إتحاد الإمارات لكرة القدم تشكيل فريق عمل يضم متخصصين من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين من أجل رفع توصية خاصة بآلية إعتماد البطولات الخاصة بالأندية.

ويأتي هذا القرار عقب وضع نادي شباب الأهلي دبي نجمتين على شعار النادي بقمصان اللاعبين حيث ظهروا للمرة الأولى في الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين الإماراتي بهذا الشعار.

وتمثل النجمتين حصول النادي على 10 ألقاب لمسابقة الدوري، حيث حصل الأهلي بمسماه القديم على 7 ألقاب والشباب على 3.

وكانت لجنة دوري المحترفين قد قررت وضع نجمة على قميص الفريق الحاصل على لقب المسابقة 5 مرات.

وعلق الأهلي في وقت سابق على قراره بوضع النجمتين مؤكدا أنه كان بموافقه لجنة دوري المحترفين التي عادت وأكدت لاحقا أنها ليست صاحبة القرار في ذلك.

وكان الظهور الأول بشعار النجمتين لشباب الأهلي دبي في لقاء فريق حتا من الجولة الأولى لدوري المحترفين الإماراتي الذي انطلق الجمعة الماضية، حيث أثار هذا الظهور عاصفة من الإنتقادات للنادي.

وقال حسن الجسمي المتحدث الرسمي لإتحاد الكرة الإماراتي إن مجلس إدارة إتحاد الكرة الذي عقد إجتماعه مساء الثلاثاء برئاسة مروان بن غليطة أصدر قراره بتشكيل فريق العمل خاصة في ظل عدم وجود لائحة في الوقت الحالي أو نظام لإعتماد وتوثيق البطولات لدى اتحاد الكرة.

جدير بالذكر أن ظهور شباب الأهلي دبي بقمصية الجديد ياتي عقب قرار الدمج الصادر من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بدمج أندية الشباب ودبي مع النادي الأهلي في كيان واحد

المصدر: موقع العين الإخباري

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة