دوري أبطال آسيا .. زوران ماميتش مدرب العين يكشف سر التعادل مع الهلال

24 الإماراتي 14:14 22/08/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد مدرب العين، الكرواتي، زوران ماميتش، أن فريقه قدم أداءً جيداً في مواجهة لم تكن سهلة أمام الهلال السعودي، موضحاً أن عامل الطقس ألقى بآثاره على مردود الفريقين على أرض الملعب.

وقال زوران: “في اعتقادي أن النتيجة ليست سيئة بالنسبة لصحاب الأرض والضيوف”.

وأضاف: “قبل المباراة كنت أتلقى عدة أسئلة من الإعلاميين حول مدى جاهزية الفريقين، خصوصاً وأن منافسنا خاض مواجهتين رسميتين بالدوري السعودي، بيد أنني لم أكن أود التحدث حول تلك الجزئية لأن التفاصيل التي ترافقها ذات أهمية كبيرة في جولة التحضير للمباراة الآسيوية، واليوم بدا هذا الأمر واضحاً بالنسبة لمدى الجاهزية”.

وتابع: “سنحت لعمر عبدالرحمن ودوغلاس داينفريس فرصتين للتسجيل على مرمى فريق الهلال، وكذلك تسنت فرصتين للفريق المنافس ولكن لم يتمكن أي فريق من التسجيل على مرمى الآخر، وأعتقد أن خط الدفاع لم يظهر بالمستوى المطلوب”.

وتابع: “الهلال قدم مردوداً أفضل في الشوط الأول نسبة لأننا لم نظهر بالهدوء المطلوب، وفي الشوط الثاني العين كان هو الفريق الأفضل على الأرض وصاحب السيطرة والمبادرات الهجومية حتى لحظة الطرد”.

وتعليقاً على سؤال حول توقعاته لنتيجة مباراة الإياب، قال: “المؤكد أن مثل تلك المواجهات لا تعترف بلغة التوقعات وحول تجهيزات فريقي لمواجهة الإياب سينضم عدد من اللاعبين “الدوليين” للمنتخب الوطني إلى جانب الدولي السويدي بيرغ، كما سيخوض العين مباراة في مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، وبعدها سنتوجه إلى الرياض لملاقاة الهلال، وشخصياً سأكون سعيداً بالعودة إلى العاصمة السعودية مرة أخرى، وسنعمل على تقدم فريقي مباراة قوية ومثيرة ويتأهل من خلالها إلى المرحلة المقبلة من دوري الأبطال”.

ورداً على سؤال حول رأيه في مستوى المهاجم السويدي ماركوس بيرغ، قال: “الحقيقة مباراة الهلال تعتبر أول مواجهة رسمية له مع الفريق والمؤكد أن مردوده تأثر بالطقس، ولكنه لاعب جيد وسيحظى بالمساندة الكاملة من الجميع زملائه اللاعبين والجهاز الفني والجماهير،  وسيتأقلم مع الفريق لأنه لاعب محترف ولكنه في حاجة إلى شيء من الوقت”.

وتعليقاً على سؤال حول تقييمه لمردود البرازيلي دوغلاس في المباراة، قال: “أعتقد أنه كان أحد أفضل لاعبي الفريق في المباراة، وأظهر روحاً قتالية عالية وقام بواجباته الميدانية على المستوى المطلوب، وأود أن أرى الهدف الملغي مرة أخرى لأنني لم أشاهد وضع اللاعب قبل تسديد الكرة”.

وعن تمسكه بالمدرسة البرازيلية، قال: “محظوظ بالانتماء لفريق في قيمة ومكانة نادي العين، كما أنني سعيد بتدريب اللاعبين البرازيليين كايو ودوغلاس وكلاهما يجمع ما بين الإمكانيات البرازيلية والعقلية الألمانية ويعلم الجميع ان الأول خرج من قائمة الفريق بسبب إهداره لركلة جزاء وهذا أمر غريب في عالم كرة القدم وهو يمتلك شخصية قوية وأكد للجميع إمكانياته العالية وروح القتالية الكبيرة أما كايو فلعب اليوم في مركز مختلف كظهير أيسر وشخصياً سعيد جداً بمردودهما”.

المصدر: صحيف 24 الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة