أعلن نادي النصر الإماراتي توصله لاتفاق مبدئي مع نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، من أجل ضم مهاجمة مارسيلو سيرينو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “النصر و أتليتيكو باراناينسي يتوصلان إلى اتفاق مبدئي لانتقال المهاجم البرازيلي مارسيلو سيرينو معاراً لصفوف العميد لموسم واحد”.

وكانت أنباء ترددت عن أن النادي البرازيلي طلب 500 ألف يورو من أجل إعاره لاعبه لصفوف الفريق الإماراتي.

وسيكون مارسيلو بديلاً للفرنسي جريس كيمبو إيكوكو الذي استغنت عنه إدارة النادي الإماراتي بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المنصرم من الدوري الإماراتي.

وأكمل مارسيلو الرباعي الأجنبي في فريق النصر، حيث سيكون بجانب كل منه: مواطنه فاندرلي سانتوس، والمغربي عبد العزيز برادة، واللبناني جوان العمري.

ويعسكر النصر حاليا في المجر في المرحلة الثانية من معسكره الخارجي قبل انطلاق الدوري الإماراتي، حيث بدأ المعسكر في سلوفينينا قبل أن ينتقل للمجر.

جدير بالذكر أن مارسيلو الذي لعب لناديي انترناسيونال وفلامينجو، خاض 262 مباراة خلال مسيرته سجل خلالها 59 هدف وصنع 16، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء، كما لعب خلال العام الجاري 14 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا.

المصدر: موقع العين الإخباري

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أبرز المتضررين من تطبيق سقف الرواتب في الدوري الإماراتي

24 الإماراتي 20:50 02/08/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

باتت أندية دوري الخليج العربي أمام مأزق، بعد قرار اتحاد الكرة الإماراتي بتطبيق اللائحة الجديدة الخاصة بسقف الرواتب السنوية للاعبين المواطنين المحترفين، لتطبيقها بشكل مباشر اعتباراً من الموسم الكروي الجديد من أخر أخبار دوري الخليج العربي، بهدف الحد من المغالاة في رواتب اللاعبين المواطنين.

وأصبحت الأندية مطالبة بتطبيق اللائحة التي تنص على ألا يتجاوز الحد الأعلى لراتب اللاعب خلال الموسم الواحد في الفئة الأولى التي تشمل 4 لاعبين من كل ناد 2.5 مليون درهم، وفي الفئة الثانية التي تشمل أيضاً 4 لاعبين سيكون الحد الأعلى للراتب هو 1.8 مليون درهم، والفئة الثالثة التي تشمل 10 لاعبين يبلغ الحد الأقصى فيها 1.2 مليون درهم، وتشمل الفئة الرابعة التي تشمل 10 لاعبين فأكثر من كل ناد، ولا يزيد راتب اللاعب في هذه الفئة على 600 ألف درهم.

ورغم أن القرار ملزم لجميع الأندية، إلا أنه هناك العديد من الأندية لن تتضرر على الإطلاق من اللائحة الجديدة، وأبرزها أندية دبا الفجيرة، عجمان، الإمارات، الظفرة.

وسيكون هناك أندية أخرى متضررة بدرجة أقل، وستتمكن من السيطرة على رواتب لاعبيها مثل أندية الشارقة، الوصل، النصر والوحدة.

أما أكثر الأندية تضرراً ستكون أندية القمة وهي العين، الجزيرة، وشباب الأهلي-دبي، حيث تضم هذه الأندية العدد الأكبر من اللاعبين الدوليين، والذين يحصلون على أعلى الرواتب في دوري الخليج العربي.

وبالنظر إلى اللائحة الجديدة، والتي سيكون أعلى راتب فيها 2.5 مليون درهم سنوياً، لـ4 لاعبين فقط، ما يعني أن هذه الأندية الثلاثة يجب أن تعيد النظر في رواتب اللاعبين، خاصة أن كل نادٍ يضم ما لا يقل عن 10 لاعبين يتخطون سقف الرواتب.

ولا تقتصر المشكلة لهذه الأندية عند هذا الحد، وإنما تبرز مشكلة كيفية لإقناع اللاعبين الذين يحصلون على رواتب ضخمة تتخطى الـ15 مليون درهم سنوياً إضافة إلى العديد من الامتيازات، وكيفية تغيير رواتبهم وفقاً لسقف الرواتب الجديد.

ولا شك أن جميع اللاعبين الدوليين يتخطون سقف الرواتب الجديد الذي حدده اتحاد الكرة الإماراتي، وهو ما ينذر بحركة كبيرة في سوق الانتقالات في حال التزام الأندية بهذا السقف.

المصدر: موقع 24 الإماراتي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

احتفت جماهير نادي العين الإماراتي بالذكرى 49 لتأسيس النادي، من خلال تغريدات عبر تويتر، ليعتلي هاشتاغ #العين_49_عام قائمة الأكثر تداولاً في الإمارات.

وتغنت “الأمة العيناوية” في تغريداتها بإنجازات فريقها، الأكثر حصداً للألقاب في الإمارات، والوحيد المتوج بلقب دوري أبطال آسيا عام 2003.

المصدر: صحيفة 24 الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة