وقّعت شركة النصر للاستثمار، أمس، شراكة تسويقية جديدة مع شركة «كود 8» من أجل توفير ما يقارب من 7000 قبعة (كاب) جديدة تحمل شعار النصر وبأشكال مختلفة، لكل عشاق وجمهور العميد، وذلك عبر المنفذ الوحيد لبيع منتجات النصر في متجر النادي، وتعتبر الشراكة الجديدة بين النادي والشركة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي الذي يبحث دائماً عن بحث سبل الاستثمار، وتوفير منتجات النادي خلال المتجر الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال المدير التنفيذي لشركة النصر للاستثمار، سعيد المهيري، في تصريح صحافي: «يوجد حالياً في متجر النادي ما يقارب من 45 منتجاً تحمل شعار النصر، ونسعى دائماً إلى الشراكات الجديدة التي تخدم النادي في مختلف المجالات، خصوصاً إذا كانت الشراكة الجديدة مع شركة وطنية وتقوم بعمل جديد، وستكون القبعات هي البداية، على توقع بأن توفّر الشركة ملابس في المستقبل أيضاً».

وأضاف المهيري: «تتوافر القبعات الخاصة بالنادي، ومن المتوقع أن تصل إلى 30 تصميماً، في متجر النادي فقط، ولن تباع في أي مكان آخر، وبأسعار في متناول الجميع، كما سندرس توفير مقر لبيع القبعات في نادي الوصل اثناء إقامة مباريات العميد الموسم المقبل في استاد الوصل».

من جانبه، توجه مالك ومدير شركة «كود 8»، مروان الكعبي، بالشكر إلى مجلس إدارة نادي النصر على هذه الشراكة الجديدة، وهي الأولى بالنسبة للشركة في المجال الرياضي، وهي تعمل مع مختلف المؤسسات والشركات في الدولة.
المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

الظفرة الإماراتي يكشف سبب عدم حصول الوحدة السوري على نسبة مالية من صفقة انتقال عمر خريبين للهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يجهز نادي الظفرة الإماراتي ردا لإرساله إلى نادي الوحدة السوري بخصوص طلب الأخير الحصول على 20% من قيمة صفقة انتقال اللاعب السوري عمر خريبين للهلال السعودي، بعدما فسخ تعاقده مع النادي مقابل دفع 6.5 مليون دولار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتعاقد خريبين الشهر الماضي مع الهلال لمدة 4 سنوات، بعد أن لعب للفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وأظهر مردودا طيبا مع “الزعيم”.

واشترى نادي الظفرة خريبين من الوحدة السوري، ووفقا للفقرة السادسة في عقد البيع فإن الوحدة السوري يحق له 20% من قيمة بيع اللاعب لأي نادي جديد، يدفعها الظفرة لنظيره السوري، بعد الحصول على قيمة صفقة انتقال خربيبن.

لكن مصدر داخل النادي أكد لمراسل بوابة “العين”، أن المستشار القانوني للنادي أكد عدم أحقية الوحدة السوري بهذا الشرط، لأن الظفرة لم يبع خريبين للهلال السعودي، ولكن اللاعب قرر فسخ تعاقده، وانتقل للهلال بشكل حر، ولم يكن الظفرة طرفا في التعاقد، ما يعني أن هذا البند أصبح لاغيا، بعد فسخ التعاقد

وأضاف المصدر، أن النادي سيرد على رسالة الوحدة السوري في أقرب وقت، حرصا على العلاقة الطيبة بين الناديين

يذكر أن صفقة انضمام خريبين صاحب الـ23 عاما للهلال شهدت الكثير من المفاوضات، فشلت جميعها بسبب تمسك الظفرة بمبدأ عدم بيع اللاعب، والاكتفاء بإعارته.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

أعلن الجهاز الفني لفريق “شباب الأهلي دبي” بقيادة الروماني أولاريو كوزمين عن القائمة المبدئية للفريق، استعدادا للسفر إلى هولندا لخوض المعسكر الصيفي قبل بداية الموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وضمت القائمة بشكل مبدئي 30 لاعبا أغلبهم من المنضمين حديثا لفرق دبي والشباب والأهلي التي تم دمجها معا مؤخرا في كيان واحد، كما غاب عنهم معظم لاعبي الفريق الدوليين المرتبطين بمنتخب الإمارات والذي سيواجه نظيره السعودي في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

وكان أبرز الغائبين عن القائمة بعد تردد أنباء عن رحيلهم لأندية أخرى كل من حبيب الفردان المتوقع انتقاله إلى نادي الوحدة بعد فشل المساعي لعودته لناديه السابق النصر، وكذلك خميس إسماعيل المتوقع إنضمامه لأحد أندية أبوظبي، بالإضافة للاعب أحمد خليل الذي انضم لفريق الجزيرة بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم.

وكان من أبرز المنضمين للقائمة السنغالي موسى سو لاعب الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى فنربخشه التركي بنهاية الموسم الماضي، حيث فشل الفريق الإمارتي في بيع اللاعب أو تجديد إعارته، بالإضافة إلى البرازيلي لوفانور إنريكي لاعب الشباب السابق والمنضم للفريق الجديد.

كما انضم للقائمة أيضا السنغالي ماكيتي ديوب، أبرز محترفي الفريق، والذي انضم للأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية قادما من الظفرة.

جدير بالذكر أن الموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي سيكون هو الأول لفريق شباب الأهلي دبي بمسماه الجديد، وذلك بعد قرار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بدمج أندية دبي والشباب والأهلي في كيان واحد.

وضمت القائمة كلا من: حسن  المازم، سيف يوسف، جمال الحوسني، سالم الحمادي، محمد سبيل، خليل إبراهيم، مانع محمد، محمد الشمري، سالمين خميس، محمد الحمادي، عبدالله المخيني،  فيصل يوسف، عبدالعزيز الكعبي، عادل سبيل، إسماعيل خالد، وليد حسين، سعود عبدالرزاق، سعيد أحمد، خلفان النوبي، داود علي، وليد عمبر، مهند يوسف، سعيد جاسم، سعد خميس، محمد الزعابي، محمد الدوسري، خليفة خالد، لوفانور هنريكي، ماكايتي ديوب، موسى سو.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة