وقّعت شركة النصر للاستثمار، أمس، شراكة تسويقية جديدة مع شركة «كود 8» من أجل توفير ما يقارب من 7000 قبعة (كاب) جديدة تحمل شعار النصر وبأشكال مختلفة، لكل عشاق وجمهور العميد، وذلك عبر المنفذ الوحيد لبيع منتجات النصر في متجر النادي، وتعتبر الشراكة الجديدة بين النادي والشركة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي الذي يبحث دائماً عن بحث سبل الاستثمار، وتوفير منتجات النادي خلال المتجر الجديد.

وقال المدير التنفيذي لشركة النصر للاستثمار، سعيد المهيري، في تصريح صحافي: «يوجد حالياً في متجر النادي ما يقارب من 45 منتجاً تحمل شعار النصر، ونسعى دائماً إلى الشراكات الجديدة التي تخدم النادي في مختلف المجالات، خصوصاً إذا كانت الشراكة الجديدة مع شركة وطنية وتقوم بعمل جديد، وستكون القبعات هي البداية، على توقع بأن توفّر الشركة ملابس في المستقبل أيضاً».

وأضاف المهيري: «تتوافر القبعات الخاصة بالنادي، ومن المتوقع أن تصل إلى 30 تصميماً، في متجر النادي فقط، ولن تباع في أي مكان آخر، وبأسعار في متناول الجميع، كما سندرس توفير مقر لبيع القبعات في نادي الوصل اثناء إقامة مباريات العميد الموسم المقبل في استاد الوصل».

من جانبه، توجه مالك ومدير شركة «كود 8»، مروان الكعبي، بالشكر إلى مجلس إدارة نادي النصر على هذه الشراكة الجديدة، وهي الأولى بالنسبة للشركة في المجال الرياضي، وهي تعمل مع مختلف المؤسسات والشركات في الدولة.
المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة