قلص أخبار نادي العين بقيادة عمر عبد الرحمن “عموري” فارق النقاط مع الجزيرة المتصدر بفوزه 2-صفر على حتا، وفاز الوحدة 4-3 على اتحاد كلباء بفضل هدف لإسماعيل مطر، في دوري المحترفين الإماراتي.

ورفع العين رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع بفارق 7 نقاط عن الجزيرة الذي سيلتقي في وقت لاحق اليوم مع الأهلي في مباراة قمة، وظل رصيد حتا 20 نقطة في المركز التاسع.

وأحرز الكولومبي دانيلو اسبريا الهدف الأول للعين في الدقيقة 27 بعد تمريرة رائعة من القائد عموري أفضل لاعب في آسيا العام الماضي.

وانتظر العين – وصيف بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي – لقبل النهاية بسبع دقائق حتى أضاف إبراهيم دياكيه الهدف الثاني بعد تمريرة أخرى من عموري.

وأحرز البديل المخضرم إسماعيل مطر هدف الفوز للوحدة قبل النهاية بخمس دقائق بعد 11 دقيقة من مشاركته بدلا من سهيل المنصوري.

وتقدم الوحدة للمركز الخامس برصيد 31 نقطة بينما ظل كلباء في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وأحرز الوحدة 3 أهداف في الشوط الأول عبر أحمد العكبري وخليل إبراهيم والمجري بالاج جوجاك بينما سجل المالي موديبو مايجا هدفين لكلباء بواقع هدف في كل شوط وأضاف البرازيلي جوسيل فيريرا هدفا.

وفي مباراة أخرى تعادل الشباب 1-1 مع دبا الفجيرة.

وسجل مروان محمد مدافع الشباب هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 32 قبل أن يدرك زميله الإيطالي توماس دي فينشنتي التعادل لفريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة أرضية من حافة منطقة الجزاء.

ورفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن بفارق 8 نقاط عن دبا صاحب المركز 12 الذي يبتعد بخمس نقاط عن منطقة الهبوط قبل سبت جولات على النهاية.

المصدر: موقع العين الاخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية