خافيير أغيري مدرب الوحدة الإماراتي: هل يجرؤ الحكم على طرد 3 لاعبين من العين

حاتم ظاظا 01:25 23/01/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعرب مدرب الوحدة، خافيير أغيري، عن دهشته من قرارات حكم مباراة فريقه أمام الجزيرة، أول من أمس، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، التي طرد فيها ثلاثة لاعبين من الوحدة، ما أدى إلى تلقي العنابي هزيمة ثقيلة بنتيجة 1-5.

ووجه أغيري انتقادات حادة للحكم يعقوب الحمادي، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة: «أتحدى أن يقوم الحكم بطرد ثلاثة لاعبين من العين، إذا أدار له المباراة المقبلة أو أي مباراة في الدوري، وأعتقد أن قرارات الحكم ذبحت فريقي، فمنذ الدقيقة الثالثة ونحن نلعب بـ10 لاعبين، ورغم ذلك لم يشعر أحد بأن الوحدة يلعب ناقصاً وهاجم الجزيرة، وتمكن من التعادل لكننا فوجئنا بطرد آخر لتيغالي، وكان من الممكن أن تكون العقوبة بطاقة صفراء على أقصى تقدير وليس بطاقة حمراء، ثم زاد الطين بلة طرد جوجاك بين الشوطين ولا أدري سبب طرده، وقبلها احتسب الحكم خطأ على الجزيرة وألغى الهدف الثاني ثم فوجئنا به يعود في قراره ويحتسب الهدف، وعلى الرغم من الأخطاء الفادحة للحكم فإنني أقول بأنه من الحكام الجيدين، وأعتقد أن الجزيرة فريق كبير ولا يحتاج إلى مثل هذه المساعدات حتى يفوز».

وقال «لم نلعب كرة قدم في الشوط الثاني بعد عودة جميع اللاعبين للدفاع عن مرماهم، ورغم هذه الخسارة فإنني لن أفقد الأمل في المنافسة على الدوري، فمازال المشوار طويلاً ولا أحد يمكنه التكهن بأي نتيجة لأي مباراة، والدليل خسارة العين أمام الإمارات».

وأضاف أن «هذه الأحداث التي شهدتها المباراة ليست جديدة في مسيرتي التدريبية، فقد حدث الأمر نفسه معي في الدوري المكسيكي، عندما طرد الحكم أربعة لاعبين من فريقي».

من جهته، قال مدرب الجزيرة تين كات إن «الأحداث التي شهدتها المباراة بطرد ثلاثة لاعبين من الوحدة ليست ذنب الجزيرة، ولا يمكن أن يتحمل فريقه نتيجة أخطاء لاعبي الوحدة»، وأضاف «أدينا شوطاً أول جيداً، بغض النظر عن النقص في صفوف الوحدة، ووصلنا إلى المرمى كثيراً وخلقنا العديد من الفرص وسجلنا، لكن في الشوط الثاني لم تكن هناك مباراة كرة قدم بالمعنى الحقيقي لنتكلم عنها».

وقال إنني «سعيد بالفوز على أحد أقوى فرق الدوري، وتصدر المسابقة وبالروح العالية التي يلعب بها فريقي، وبالتأكيد استفاد الجزيرة من النقص العددي في صفوف الوحدة».

وعن زيادة فارق النقاط إلى أربع مع العين، بعد خسارة الأخير أمام الإمارات، قال «لا ننظر الآن إلى موقفنا في جدول الدوري، بقدر ما ننظر إلى كل مباراة على حدة، ووجودنا على القمة لا يعني أننا حسمنا الدوري، فمازال المشوار طويلاً، وهدفنا الأول بناء فريق قوي، بغض النظر عن أي نتائج يحققها الفريق هذا الموسم».

المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية