ماذا طلب لاعبو نادي العين من جماهيرهم قبل مواجهة الجيش القطري؟

حاتم ظاظا 17:58 22/02/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Al Ain vs Tractorsazi (IRN) at the AFC Champions League in Al Ain. March 18, 2014. Photo by Erik Arazas

قالت صحيفة اليوم الإماراتية “تعهّد لاعبو فريق العين لكرة القدم، بتحسين أدائهم في مباراتهم المقبلة أمام الجيش القطري، بعد غدٍ، في استهلال مشوارهم بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وتجاوز آثار الخسارة المفاجئة التي لحقت بالفريق نهاية الأسبوع الماضي على يد الشباب في الجولة 19 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وأكّدوا قدرتهم على الفصل بين البطولات التي يشاركون فيها، وأن السقوط أمام الجوارح لن يؤثر في معنوياتهم خلال المشوار الآسيوي”.

وأكّد الحارس خالد عيسى، أن العين لن يتأثر بالخسارة المحلية أمام الشباب، وسيكون قادراً على الظهور بصورة قوية في لقاء الجيش، مشيراً إلى أن الهزيمة من الشباب جاءت في وقتها، وستساعد الفريق على الوقوف مع نفسه قبل بداية المشوار الآسيوي.

وقال “إن مفتاح الفوز على الجيش القطري سيكون بعودة الروح، وهي لم تكن غائبة في مباراة الشباب، ولكن كان هنالك بعض الاسترخاء من جانبنا، ولكن تلك الخسارة لن تلقي بظلالها على مشوارنا في البطولة الآسيوية بكل تأكيد”.

ويشارك العين حامل لقب دوري أبطال آسيا نسخة 2003 للمرة الـ13 في تاريخه، التي بدأها منذ عام 1999، كأكثر الفرق الإماراتية ظهوراً في المحفل القاري، ويأتي وجوده في النسخة الحالية بصفته حامل لقب الدوري المحلي.

واعتبر المدافع محمد أحمد، أن الخسارة من الشباب ستكون لها آثأر إيجابية في مشوارهم في البطولة الآسيوية عكس كل التوقعات، وقال “الخسارة في بعض الأحيان تقوي الفريق، وتعطي الفريق دافعاً أكبر للظهور بشكل أفضل في مبارياته المقبلة التي يخوضها”.

وتابع “الفريق تجاوز أحزان الخسارة في الدوري سريعاً، ونحن وضعنا مباراة الشباب في غرفة تبديل الملابس بعد اللقاء مباشرة، ونركز الآن على المشوار الآسيوي”. واختتم “واثقون بقدرتنا على الظهور بشكل أفضل في المباراة الآسيوية، وتحسين الصورة الحالية، ونتمنى أن نحقق بداية نموذجية فيها”.

من جهته، أوضح المدافع محمد فايز، أن “كل تركيز الفريق حالياً ينصب على انطلاقة مشوارهم في البطولة الآسيوية”، مؤكّداً أن “خسارة مباراة الشباب في دوري الخليج العربي أصبحت من الماضي، ولكنها ستكون دافعاً للاعبين لتصحيح الأخطاء، والاستعداد بشكل قوي لملاقاة الجيش القطري”، معرباً عن أمله في أن يحققوا بداية قوية في استهلالية البطولة القارية.

وقال فايز “الفريق يستعد لانطلاقة المشوار الآسيوية بتركيز أكبر وأعتقد أن مفتاح الفوز في المباراة الأولى بدوري المجموعات سيكون من خلال عودة الروح وتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة الشباب” واختتم “تركيزنا سيتوزع في البطولات التي نشارك فيها ونأمل أن نتوفق فيهم جميعاً”.

ويلعب الزعيم ضمن المجموعة الرابعة بجوار الجيش القطري، وناساف الأوزبكي، والأهلي السعودي، وسيبدأ مشواره في السابعة من مساء يوم بعد غدٍ، أمام فريق الجيش، الذي تأهل لدوري المجموعات، بعد فوزه في مباراة الملحق على نفط طهران الإيراني.

يذكر أن مدرب الفريق الكرواتي، زلاتكو داليتش، أطلق أول من أمس، صافرة الإعداد في استاد خليفة بن زايد بمدينة العين، تحضيراً للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بالفريق القطري، وغاب عن التدريبات المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريلا لإصابة في مباراة الشباب ستبعده عن الملاعب ثلاثة أسابيع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة