حسم النصر لقب الدوري السعودي للمحترفين لأول منذ 19 عاما وللمرة رقم 7 في تاريخه، بعدما تعادل أمام مضيفه الشباب بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة 25.

سجل هدف النصر إيلتون رودريجيز في الدقيقة 28، وتعادل الشباب بهدف عبد الله الأسطا في الدقيقة 68.

كان النصر في حاجة للحصول على نقطة ليحسم اللقب رسميا قبل الوصول إلى الجولة الأخيرة بغض النظر عن نتيجة مطارده الهلال، فأصبح رصيد “العالمي” 64 نقطة، والهلال 60 نقطة بعد الفوز الكبير على ضيفه النهضة بسداسية نظيفة.

سجل أهداف الهلال ياسر القحطاني في الدقيقة 9، وناصر الشمراني “سوبر هاتريك” في الدقائق 14، و57، و64، و88، وعبد العزيز الدوسري في الدقيقة 52.

كما حقق الاتحاد الفوز بنتيجة (4-1) على الشعلة، ليصبح رصيد “العميد” 32 نقطة، ويتوقف الشعلة عند 25 نقطة في المرتبة12 .

وفاز الأهلي على نجران (5-0)، ليصبح رصيد 42 نقطة  في المرتبة الثالثة، وتوقف رصيد نجران عند 25 نقطة في المركز 13 قبل الأخيرة.

وتعادل الاتفاق مع ضيفه الفيصلي (1-1)، ليصبح رصيده 26 نقطة في المرتبة 10، والفيصلي 29 نقطة في المرتبة 7.

وتعادل العروبة مع التعاون بدون أهداف، ليصبح العروبة 26 نقطة في المرتبة 11، والتعاون 34 نقطة في المركز 5.

وفاز الرائد على الفتح (2-1)، ليصبح رصيده 28 نقطة في المرتبة 9، والفتح 28 نقطة في المركز 8.

الأكثر مشاهدة

صرح محمد نور نجم وسط فريق النصر السعودي أن المباراة المقبلة "للعالمي" أمام الشباب في الجولة 25 من الدوري السعودي سنلعب فيها من أجل حسم مسألة تتويج النصر بلقب الدوري.

وتحدث لنور إلى وسائل إعلامية عقب تحقيق فريقه فوزاً كبيرا على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى ان "العالمي" قدم مباراة جيدة وحقق المطلوب بالحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف "نور":" نسعى جاهدين من أجل اسعاد الجماهير التي رافقت الفريق منذ بداية الموسم وان الهدف الان هو تتويج الفريق بالدوري".

وعن الاخبار المتعلقة بعودته لقلعة النمور مجدداُ خلال الموسم المقبل قائلاً:" اي حديث عن انتقالي يبقى مبكرا مع تبقي مباراتين للدوري ولا صحة لوجود اي مفاوضات للعودة الى نادي الاتحاد".

يذكر أن النصر يحتاج إلى نقطة واحدة في اللقاء المقبل ليتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي.

الأكثر مشاهدة

يحتاج النصر إلى نقطة واحدة فقط لحسم لقب الدوري السعودي، بعدما فاز على ضيفه اتحاد جدة بنتيجة (3-1)، في الجولة 24 من البطولة.

سجل الأهداف الثلاثة للنصر إيلتون رودريجيز في الدقائق 23،و31، و48، وجاء هدف الاتحاد في الدقيقة 49 بواسطة مختار فلاتة من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى، فاز الهلال على ضيفه الشعلة بنتيجة (2-0)، سجلهما سالم الدوسري وناصر الشمراني في الدقيقتين 31، و84.

يتصدر النصر الترتيب برصيد 63 نقطة، ويأتي الهلال ثانيا بـ57 نقطة، والأهلي ثالثا بـ39 نقطة بعد التعادل أمام الشباب بنتيجة (1-1)، ويأتي الشباب رابعا بـ36 نقطة.

وتتبقى مباراتين فقط على نهاية الدوري، ويلعب النصر أمام الشباب والتعاون، ويكفيه نقطة واحدة لحسم اللقب هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة