1. Emahal

قصص سبورت 360

باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أعلن نادي باريس سان جيرمان أن نتيجة فحوصات الحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما الخاصة بفيروس كورونا جاءت إيجابية.

وجاء في بيان النادي الفرنسي العاصمي : “أثبتت نتائج اختبار دوناروما الخاصة بفيروس كورونا بأنها إيجابية، وقد تم عزله ويخضع الآن لبروتوكول الصحة المناسب له”.

استطرد البيان : “بينما جاءت نتيجة اختبارات الظهير خوان بيرنات أمس سلبية، وسوف يستأنف التدريبات مع بقية المجموعة بدايةً من العد”.

باريس سان جيرمان يُعلن إصابة دوناروما

وكان باريس سان جيرمان قد اكتش عدة اختبارات إيجابية خاصة بكوفيد-19، وهي تلك الخاصة بكلاً من سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا وليونيل ميسي.

قصص سبورت 360

كان دوناروما قد حرس مرمى باريس سان جيرمان في مباراة الفوز على نادي فان أولمبيك في دور الـ32 من كأس فرنسا أمس والتي انتهت بالفوز برباعية نظيفة.

انضم الحارس السابق لفريق ميلان إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني، ولعب اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في 11 مباراة فقط هذا الموسم في جميع المسابقات، وكان مينو رايولا وكيل أعماله سابقاً قد اشتكى من قلة مشاركاته، بينما قال اللاعب الدولي الإيطالي في مقابلة مع تلفزيون فرنسا الليلة الماضية بأنه لا توجد بينه وبين كيلور نافاس الحارس الأساسي أية مشاكل في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360