1. Emahal
كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أخبار تؤكد موافقة كيليان مبابي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وتعثّر انتقاله إلى ريال مدريد بشكل كامل.

وحصل ريال مدريد في الأسبوع الماضي على موافقة شفهية من كيليان مبابي، لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب خلال اليومين الماضيين، وخرجت العديد من المصادر الصحفية تؤكد أن اللاعب سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي يوم غد الأحد.

وشكّلت هذه الأخبار صدمة قوية لريال مدريد، من إدارة ولاعبين وجماهير، وتباينت ردود الأفعال في الساعات الماضية حول هذه المسألة، فمنهم من يعتقد أن اللاعب هو الخاسر الأكبر بهذا القرار، بينما يرى البعض الآخر أن النادي الملكي أخفق بالتوقيع مع أفضل لاعب في العالم من الجيل الجديد.

بنزيما يطمئن الجماهير: ريال مدريد فوق الجميع

وبعد تأكيد تجديد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان من مصادر عديدة، نشر كريم بنزيما صورة عبر خاصية اليوميات في حسابه الرسمي على إنستجرام.

قصص سبورت 360

وتضمنت الصورة يد كريم بنزيما وهو يشير إلى شعار ريال مدريد، واعتبرت بعض الصحف العالمية أن هذه الصورة هي رسالة ضمنية لكيليان مبابي بأنه الخاسر الأكبر بعدم انتقاله إلى سانتياجو برنابيو. بينما فسّرها البعض الآخر أن المرشح الأول للكرة الذهبية أراد مواساة الجماهير، وتذكيرهم أن النادي أكبر من أي لاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360