1. Emahal

قصص سبورت 360

كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – استبعد المدرب الفرنسي القدير آرسين فينجر استمرار كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الموسم القادم، متوقعاً انتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وما زال باريس سان جيرمان لم ينجح في التوصل لاتفاق مع كيليان مبابي بشأن تجديد العقد، ولم يتبقى سوى 5 أشهر فقط على أن ينتهي عقده مع النادي.

ويرى آرسين فينجر أنه كلما مر الوقت تصبح مهمة باريس سان جيرمان أكثر صعوبة، ويصبح مبابي أقرب إلى ريال مدريد. لاسيما وأن اللاعب حراً بالتفاوض مع أي نادٍ يريده في الوقت الراهن.

فينجر يوضح سبب رفض باريس لعرض ريال مدريد

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية “الوقت يلعب ضد باريس سان جيرمان. بالنظر إلى التجربة التي أملكها، عندما تكون في موقف كهذا، كلما مر الوقت تزداد صعوبة التوصل لاتفاق”.

قصص سبورت 360

وتابع “لقد انتظرت لمدة عام ونصف حتى يقوم مبابي بالتجديد مع باريس سان جيرمان، إنه لاعب لا غنى عنه بالنسبة لطريقة لعب باريس. لكن لم يتبقى سوى القليل من الوقت، واليوم أصبح اللاعب حراً بالتفاوض مع من يريد”.

وأنهى فينجر حديثه “باريس تلقى عرضاً حازماً من ريال مدريد. عندما ترفض 180 مليون .. حتى بالنسبة لباريس إنه مبلغاً ضخماً. لذلك عندما رفضوا هذه الأموال، اعتقد أنهم قالوا لأنفسهم: يجب أن نحظى بموسم رائع، لدينا ميسي ولا يمكننا تحمل خسارة مبابي، سننجح في إقناعه بالبقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360