1. Emahal
لوك دي يونج – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – توقف فريق نادي برشلونة من جديد بتعثره في مباراة أخرى أمام غرناطة بالتعادل الإيجابي ضمن منافسات الدوري الإسباني، لكن تشافي تأكد من إيجابيتين مهمتين لأجل المرحلة القادمة.

ألقت صحيفة ماركا الضوء على مواصلة المهاجم لوك دي يونج لتقديم أداء رائع بالإضافة إلى الظهير البرازيلي الخبير داني ألفيش والذي أكد أنه إضافة مهمة للتشكيلة الكاتالونية.

يُقدم لوك دي يونج أفضل مبارياته في الوقت الحالي منذ وصوله إلى برشلونة الصيف الماضي، أما المدافع والظهير البرازيلي القيدوم فأكد انه لا يزال يملك الجودة ويبدو أن كلا اللاعبين أصبحا قريبين من إقناع تشافي من الاحتفاظ بمكانهما كأساسيين.

دي يونج و داني ألفيس أوراق رابحة لعام 2022

سجل لوك دي يونج هدفين في آخر مباراتين في الليجا، وهي في الواقع الأهداف الوحيدة التي سجلها البارسا في الدوري الإسباني في انطلاقة عام 2022، وساهم في تحقيق 4 نقاط بهدفه في مرمى مايوركا ثم هدفه أمس ضد غرناطة.

قصص سبورت 360

أضافت الصحيفة أنه بالإضافة إلى ذلك أظهر مهاجم إشبيلية السابق أنه أصبح أكثر ثقة وقدرة على الحسم، ولكن الغريب أن أفضل نسخة منه ظهرت عندما تم ترديد اسمه كثيراً كأحد اللاعبين المرشحين للخروج في السوق الشتوية.

أما البرازيلي فقد أصبح أكبر لاعب يشارك مع برشلونة في مباراة في الدوري الإسباني وذلك بعمر الـ38 عاماً و247 يوماً، وأكد أن عمره ليس عائقاً بل كان واحداً من أفضل اللاعبين في المباراة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360