1. Emahal
كلوب - ليفربول - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- غازل يورجن كلوب، مُدرب فريق ليفربول، لاعبه محمد صلاح بعد تسجيله ثنائية في مرمى فريق توتنهام في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت  المُباراة التي استضافها ملعب توتنهام في لندن قد انتهت بفوزٍ مُثير للريدز بهدفين لهدفٍ، سجل ثنائية ليفربول محمد صلاح، فيما سجل هدف توتنهام هاري كين.

وأصبح صلاح بفضل هدفيه على بُعد 3 أهداف فقط من مُساواة عدد أهداف أسطورة الريدز كيني دالجليش في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً لصالح ليفربول في التاريخ.

كلوب: صلاح لن يتوقف عن التسجيل لصالح ليفربول

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”كيني دالجليش وروبي فاولر ربما مرت عليهم أوقات لم يُسجلوا فيها، محمد صلاح لن يتوقف”.

وتابع :”هو في قائمة أفضل 8 مُسجلين لصالح ليفربول ولن يتوقف، حينما تنظر لإحصائيات صلاح وأهدافه وتمريراته المُساعدة فإن ذللك جنوني”، وأضاف كلوب :”بالنسبة لنا صلاح دائماً مهم، ولقد برهن على ذلك اليوم بهدفيه الرائعين”.

وتطرق كلوب للحديث عن المُباراة بالقول :”لقد لعبنا شوط أول جيد للغاية، وواصلنا القتال، وكان هُناك شغفاً كبيراً، في الشوط الأول كُنا الطرف الأفضل وسجلنا هدفين رائعين”.

وتابع حديثه بالقول :”لقد مر وقت طويل منذ انتصارنا آخر مرة خارج الديار في الدوري الإنجليزي، أنت بحاجة لتعلم كيف تفوز من جديد”.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، وذلك بعد مرور 13 جولة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب