1. Emahal
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تواجد كريستيانو رونالدو في المعسكر التدريبي لمانشستر يونايتد بعد غياب طويل، وذلك عد أن وصل مدينة مانشستر مساء يوم أمس الاثنين. وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

وكان رونالدو قد غاب عن تدريبات مانشستر يونايتد طوال الفترة التحضيرية للموسم القادم، كما لم يتواجد أيضاً في المباريات الودية. ويقال أنه حصل على إذن من النادي بحجة أن لديه أسباب عائلية.

رونالدو يصل إلى مانشستر يونايتد مع وكيل أعماله

والتقطت عدسات الكاميرات كريستيانو رونالدو أثناء وصوله إلى المقر التدريبي لمانشستر يونايتد، والأمر المثير للاهتمام أنه كان يتواجد معه خورخي مينديز وكيل أعماله، بالإضافة إلى صديقه ومستشاره ريكي ريفيوج.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أسطورة النادي ألسير أليكس فيرجسون حضر أيضاً في سيارة أخرى مع وصول رونالدو، وقد تواجد في الاجتماع الذي دار مع إدارة النادي.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن الدون سيجتمع مع إريك تين هاج اليوم، وسيحاول المدرب الهولندي إقناع المهاجم البرتغالي بالبقاء مع صفوف الفريق في الموسم القادم.

وبحسب آس، فإن رونالدو ما زال عازماً على الرحيل، فرغم أنه سيشارك اليوم في التدريبات بشكل طبيعي، لكن هذا لا يعني أنه قام بتغيير موقفه.

ويسعى رونالدو لمغادرة مانشستر يونايتد لأنه يريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ويعد اتلتيكو مدريد الأقرب للحصول على خدماته بحسب العديد من المصادر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360