1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ألمح البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى استمراره مع مانشستر يونايتد في الموسم القادم، وذلك في ظل الشائعات التي ربطته بمغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقرر رونالدو العودة إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعد 12 عاماً من رحيل عن ملعب أولد ترافورد، ورغم أنه تربع على صدارة هدافي الفريق، لكن موسمه لم يكن ناجحاً بالقدر الكافي.

وادعت العديد من المصادر أن رونالدو يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما ادعت مصادر أخرى أن المدرب الجديد إيريك تين هاج طلب من إدارة النادي التخلي عن الدون. لكن تم نفي هذه التقارير في وقت لاحق.

رونالدو سيستمر مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل

وخرج رونالدو بتصريحات جديدة تشير إلى أنه سوف يستمر في ملعب أولد ترافورد، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “ما زال هدفي العمل بشكلٍ جاد، والاستمرار في حب كرة القدم، وبالطبع يساعدني مانشستر يونايتد وزملائي في جميع الأوقات”.

قصص سبورت 360

وأضاف “من الجيد تسجيل الأهداف دائماً لهذا النادي، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الفوز في المباريات، ومحاولة الفوز بالألقاب. أعتقد أن مانشستر يونايتد سيكون في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه. أحياناً يستغرق الأمر وقتاً لتحقيق ذلك، لكنني ما زالت أعتقد أن هذا سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360