1. Emahal

قصص سبورت 360

رانجنيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف المدرب الألماني رالف رانجنيك بأن مانشستر يونايتد رفض اتخاذ خطوة تجاه شراء دوسان فلاهوفيتش عندما كان لاعباً في فيورنتينا وذلك قبل انتقاله إلى يوفنتوس، وكذلك رفضت إدارة اليونايتد شراء لويس دياز الذي انتقل إلى ليفربول و جوليان ألفاريز الذي سيتواجد مع مانشستر سيتي بداية الموسم القادم.

وتحدث رانجنيك في مؤتمر صحفي عن بعض قرارات مجلس الإدارة، ومنها رفض التوقيع مع مهاجم جديدة في نافذة الانتقالات في يناير.

وقال رانجنيك الذي سيتولى دوراً استشارياً بدايةً من الموسم القادم في اليونايتد: “الجواب في ذلك الوقت كان لا، لم يكن هناك الكثير من الخيارات في السوق، لكن كان هناك بعضها”.

رانجنيك: إدارة اليونايتد رفضت شراء فلاهوفيتش أو لويس دياز

واستطرد كاشفاً عن الأسماء: “كان لدينا خيارات مثل لويس دياز الذي يلعب الآن في ليفربول، وألفاريز الذي سينتقل إلى مانشستر سيتي في الصيف وفلاهوفيتش والذي كان وقتهاً يلعب لنادي فيورنتينا، هذه هي الأسماء التي خطرت ببالي الآن”.

قصص سبورت 360

وواصل: “كنا وقتها لا نزال نشارك في 3 مسابقات وكان لدينا بعض المهاجمين المفقودين وكان من المنطقي أن نحاول التوقيع مع مهاجم، ولكن هذا من الماضي الآن ولم يعد يساعدنا الحديث عنه”.

وارتبط فلاهوفيتش كثيراً بأندية الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر يناير الماضي، حيث ورد بأن أرسنال كان يائساً لأجل التوقيع معه ولكن مع ذلك تمسك اللاعب بفرصة اللعب مع فريق يوفنتوس، والذي سجل معه 7 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين في 18 ظهور مع الفريق الأبيض والأسود منذ انتقاله له.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360