مواجهات العرض التمهيدي UFC242.. الأحداث والنتائج

حسين فاروق 21:48 07/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مواجهات مثيرة في UFC242

بدأت مواجهات العرض التمهيدي في عرض UFC242 الذي يقدمه اتحاد الفنون القتالية المختلطة المختلطة في أبوظبي بشكل ساخن بمواجهة جمعت بين عثمان أبو زعيتر ضد الفنلندي تيمو باكالن.

وقد نجح أبو زعيتر في تحقيق الفوز على خصمه الفنلندي بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال في فئة الوزن الخفيف

وقال زعيتر بعد فوزه: لقد كانت ليلة رائعة بالفعل. أنا في معظم النزالات لا أسعى خلف الحسم بالضربة القاضية. كنت مستعدا لنزال يمتد لـ 15 دقيقة. لقد ضغط علي بشكل لم أكن أتوقعه، لكنني كنت في كامل تركيزي، واحسنت استغلال فرصة توجيه ضربة قاضية له. استعداداتنا كانت مكثفة لهذه البطولة وننتظر المستقبل بشوق.

أما المواجهة الثانية فجمعت بين سارة موراس ضد ليانا جوجوا وانتهت بفوز سارة موراس عن طريق الضربة القاضية الفنية TKO في الجولة الثالثة

وقالت سارة موراس عقب تحقيقها الانتصار: ينتابني شعور لا يوصف من السعادة لكوني أول مقاتلة من منظمة UFC أفوز في أبوظبي. إنه شعور أشبه بالحلم وأتمنى أن يكون كذلك لجميع الجماهير الحاضرة هنا. أريد أن أشجع

الجميع على الانضمام إلى هذه الرياضة. وأتمنى أن يكون أدائي اليوم حافزا لتقديم الأفضل في مواجهاتي المستقبلية.

المواجهة الثالثة فجمعت بين الزوبير توخوف ضد ليرون مورفي في وزن الريشة وانتهت بالتعادل بين المقاتلين 

وقال ليرون مورفي بعد المواجهة: لم يكن نزالي الأول سيئا ولكن كانت يتعين علي أن أظهر بشكل أفضل بكثير . أعتقد أن النزال الثاني الذي سأخوضه سيكون أفضل بدون أدنى شك. سأستفيد من تجربة اليوم وسأقوم بتكثيف تدريباتي في الولايات المتحدة. أتطلع إلى خوض نزال آخر في وقت مبكر من العام القادم. أحتاج إلى أن أتطور باستمرار.

كما قال الزوبير توخوف بعد المواجهة: أشعر بحال أفضل الآن. لقد أرهقت قدماي مع نهاية الجولة الثالثة. تمرنت كثيرا من أجل هذه اللحظة. راض عن أدائي ولكنني دائما أفضل الفوز. سأوعاود نشاطي بعد إعطائي الضوء الأخضر من قبل الطبيب. أود أن أكون جاهزا في أقرب وقت وأعد جمهوري بالأفضل

المواجهة الرابعة كانت بين جوان كالديروود و آندريا لي واستطاعت الأولى أن تفوز بقرار منقسم من الحكام )28-29, 30-27, 29-28(.

وبذلك تصبح جوان في قائمة أعلى عدد انتصارات في فئة وزن الذبابة للسيدات برصيد 4 انتصارات مع النتينا شيفشينكو و جيليان روبرتسون.

وقالت كالديروود بعد المواجهة: الانتصارات في مثل هذه المباريات لا تتحقق بسهوله، ياله من شعور رائع. هناك الكثير من الضغوط على اللاعبين خصوصا إن لم يتمكنوا من تحقيق الفوز ، فالشعور بالخيبة مؤلم. سعيدة جدا بأدائي، ولقد علمت بأن مواجهة أندريا لي لن تكون نزهة. فوزي في هذا اليوم سيبقى ذكرى جميلة.

وتبدأ بعد ذلك نزالات الحدث الرئيسي لعرض UFC242

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة