فريق “سويدش هاوس مافيا” ينضم إلى قائمة النجوم العالميين للحفلات الموسيقية المصاحبة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سعودي 360 –  أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023، عن تأكيد مشاركة فريق “سويدش هاوس مافيا”، في الحفلات الموسيقية المصاحبة للسباق في حلبة كورنيش جدة خلال الفترة من 17 إلى 19 مارس الجاري، على المسرح الرئيسي في حلبة كورنيش جدة، أطول وأسرع حلبة شوارع في الفورمولا1.

    وستنضم فرقة موسيقى “الهاوس” الأسطورية إلى قائمة مرصعة بأبرز النجوم العالميين منهم النجم العالمي كالفن هاريس ومغني الراب الأمريكي المرشح لجائزة غرامي ترافيس سكوت، ومنسق الموسيقى والمنتج الحائز على جائزة غرامي، أفروجاك، والنجم العالمي تشارلي بوث، في الحفلات الموسيقية في عطلة نهاية الأسبوع لأكبر حدث رياضي يقام في المملكة العربية السعودية.

    وخلال مسيرة “سويدش هاوس مافيا” احتلت أغنياتهم صدراة قوائم أفضل  10 أغنيات منفردة كما حصلوا على ترشيحين لجائزة “غرامي” عن الأغنية التي حققت مبيعات بلاتينية عام 2012 “سيف ذا ورلد”، وأغنية “دونت يو ووري تشايلد” في العام 2013.

    ويتألف الفريق من الثلاثي سيباستيان إنجروسو وستيف أنجيلو وأكسويل، ويستخدمون صوتهم الفريد الممزوج بموسيقى الهاوس والهيب هوب والروك لنشر ثقافة موسيقى الرقص من المستودعات والنوادي إلى الساحات والملاعب على نطاق غير مسبوق. وأصبحت الفريق أول فرقة موسيقى إلكترونية تقدم عرضاً في ماديسون سكوير غاردن في العام 2011، والمسرح الرئيسي في مهرجان كوتشيلا في العام 2012.

    وبعد جولة حطمت الأرقام القياسية في العام 2013، أخذت الفرقة استراحة لمدة خمس سنوات قبل أن تعود كمفاجأة في الذكرى السنوية العشرين في مهرجان ألترا ميوزيك ميامي في عام 2018. وفي العام 2022، أصدروا ألبومهم الكامل الأول “باراديس أجين” والذي تم إطلاقه بأغنية “لايك موس تو فلام” مع “ذا ويكند”، وللاحتفال بإصدار الألبوم، أطلقوا لاحقًا واحدة من أكبر الرحلات الفنية عبر الجولة العالمية “باراديس أجين”، حيث جابوا 29 مدينة في 11 دولة في قارتين خلال خمسة أشهر.

    وإلى جانب “سويدش هاوس مافيا”، يذخر برنامج الحفلات الموسيقية خلال سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023 بالعديد من الحفلات التي لا تفوّت لباقة من ألمع النجوم، ليحظى الجمهور بثلاثة أيام حافلة بالفعاليات الرياضية الحماسية إلى جانب باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والتي تتضمن حفلات موسيقية لأبرز الأسماء من عالم الموسيقى والغناء لإشعال حماس الجمهور بعد انتهاء فعاليات السباقات على الحلبة ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الحفلات الموسيقية في العاميين الماضيين.

    ومع تأكيد مشاركة “سويدش هاوس مافيا” إلى جانب ترافيس سكوت وأفروجاك ، ضمن قائمة الفنانين المشاركين، يبدو أن عطلة نهاية الأسبوع لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023 تحمل في جعبتها المزيد من الفعاليات الحماسية التي لا تفوّت.

    لشراء تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.saudiarabiangp.com