Getty

موقع سبورت 360 – فشل موناكو في العودة إلى الطريق الصحيح تحت قيادة تيري هنري، حيث تلقى فريق الإمارة خسارة جديدة، هذه المرة أمام ستاد ريمس، بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24، عن طريق ماثيو كافارو، مع العلم أن المباراة شهدت بطاقتين حمراوين، الأولى لأليكسيس روماو (ريمس) في الدقيقة 49، قبل أن يتلقاها بيليه، لاعب موناكو، في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد موناكو عند النقطة السابعة في المركز ما قبل الأخير، مع العلم أنه بات مهددا بالتراجع نحو المرتبة الأخيرة في حال انتصر جانجون نانت، في اللقاء الذي سيجمعها يوم غد الأحد، ضمن أحداث ذات الجولة.

وفي مباراة أخرى، فشل ليون في تحقيق فوزه الثالث توالياً والارتقاء موقتاً إلى المركز الثالث، بتعادله مع ضيفه بوردو بهدف في كل شبكة، حيث افتتح الجزائري الأصل حسام عوار سجل التهديف في الدقيقة 45، قبل أن يرد الدنماركي أندرياس كورنيليوس بهدف التعادل في الدقيقة 73.

وعجز ليون بالتالي عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة هوفنهايم الألماني، يوم الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثاني في مجموعته بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الإنجليزي.

وإليكم باقي نتائج هذا اليوم في الدوري الفرنسي:

ستراسبورج 1 : 1 تولوز
نيس 1 : 0 أميان
كان 1 : 2 رين
ديجون 0 : 4 نيم أولمبيك

يمكنك أيضاً مشاهدة: حديث توخيل بعد فوز باريس سان جيرمان على ليل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة