ليون ضد بوردو

موقع سبورت 360 – أهدر ليون النقاط للمباراة الثانية توالياً بعدما سقط على أرضه في فخ التعادل بهدف لمثله أمام بوردو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت.

وافتتح الهولندي ممفيس ديباي النتيجة لأصحاب الدار بعد تسديدة مميزة بيسراه سكنت شباك الحارس بنوا كوستيل في الدقيقة 31 محرزاً هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم.

إلا أن الأمور ساءت لليون قبل ما يقارب النصف ساعة على النهاية بعدما تلقى مينديش البطاقة الصفراء الثانية ليطرد من اللقاء في الدقيقة 62، وهذه هي المباراة الثانية التي ينهيها ليون بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع المالي يوسف كونيه أمام مونبيلييه يوم الثلاثاء.

واستفاد بوردو من النقص العددي ونجح في إدراك التعادل عن طريق جيمي بريان، لاعب ليون السابق، الذي تابع كرة زميله نيكولا دو بريفاي بعد أن تصدى لها الحارس البرتغالي أنطوني لوبيش بالدقيقة 67.

ورفع ليون رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة، ليحتل المرتبة الثالثة بشكل مؤقت، بينما وصل بوردو للنقطة الخامسة، بعدما فاز مرة وحيدة وتعادل في مناسبتين، ليقبع في المركز السابع.

وفي مباريات أخرى، فاز تولوز بهدفين نظيفين على أميان، بينما حقق نيم أولمبيك انتصاراً سهلاً على ستاد بريست بثلاثة أهداف دون مقابل، كما تغلب نانت على مونبلييه بهدف نظيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة