Getty

موقع سبورت 360 – يدرس نادي ليون الفرنسي، بيع نجمه وقائده نبيل فقير، المطلوب في ليفربول وريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نبيل فقير يدنو من الرحيل عن الدوري الفرنسي، حيث ستسمح له إدارة ليون بمغادرة الفريق خلال الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن عقد نبيل فقير مع ليون سينتهي في صيف العام القادم، حيث تبلغ القيمة السوقية للدولي الفرنسي حالياً ما يقارب 70 مليون يورو.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية، قد أكدت أن زين الدين زيدان، طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع نبيل فقير، حيث يطمح المدرب الفرنسي للاستفادة من مهارات صاحب الـ25 عاماً.

من جهة أخرى، يعد فقير من أبرز أهداف مدرب ليفربول يورجن كلوب، إذ كان “الريدز” قريباً للغاية من ضم صاحب القدم اليسرى الساحرة في الميركاتو الصيفي الماضي، بيد أن صفقة النجم الفرنسي من أصول جزائرية فشلت في آخر المطاف.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نبيل فقير يتفق مع رئيس ليون على الرحيل في الصيف

أحمد المعتز 00:03 03/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن احتمالية كبيرة لعودة اهتمام ليفربول باللاعب نبيل فقير مجدداً هذا الصيف بعدما كان قريباً جداً من ضمه في سوق الصيف الماضي.

نبيل فقير كان قريباً جداً من الإنضمام لصفوف ليفربول قبل نهائيات كأس العالم، ولكن خلل في الكشف الطبي حال دون حدوث الصفقة ليبقى ضمن صفوف ليون.

وقد عاد اللاعب للتألق مجدداً في صفوف ليون هذا الموسم مسجلاً 12 هدف في مختلف المسابقات مساهماً في صعود فريقه لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج أمام برشلونة.

وكُتب في تقرير ليكيب أن قائد فريق ليون لديه اتفاق مع رئيس النادي جون ميشيل أولاس بالرحيل عن صفوف ليون في الصيف المقبل وكذلك لاعب الوسط ندومبيلي.

يذكر أن تشيلسي قد يزاحم ليفربول في صفقة نبيل فقير في حالة قدرته على إبرام الصفقات في الصيف المقبل حالة قبول استئنافه.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

سبورت 360 – البرازيلي أنطونيو أوغوستو ريبيرو ريس جونيور الشهير بإسم جونينيو أو جونينيو برنامبوكانو، هو أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم الذين تميزوا بتنفيذ الركلات الحرة المباشرة.

جونينيو من مواليد 30 يناير 1975 في مدينة ريسيفي البرازيلية، هو لاعب كرة قدم معتزل كان يلعب في مركز الوسط الهجومي، وقد اعتزل اللعب الدولي بعد مشاركته في بطولة كأس العالم 2006 مع منتخب البرازيل الذي سجل معه 7 أهداف في 44 مباراة.

بدأ جونينيو مسيرته في كرة القدم مع نادي المدينة ريسيفي، وساعده على تحقيق بطولتين محليتين وهما كامبيوناتو برنامبوكانو وكأس نورديستي، قبل أن يغادر في عام 1994 لينتقل إلى نادي فاسكو دا جاما الذي حقق معه العديد من البطولات.

أما على المستوى الشخصي فقد حصل على جائزة الكرة الفضية كثاني أفضل لاعب وسط داخل البرازيل عام 2000، وفي 2001 قرر جونينيو السفر إلى أوروبا من أجل تجربة الاحتراف الخارجي لينضم إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي الذي حقق معه لقب الدوري في 7 سنوات متتالية، ثم ذهب إلى الغرافة القطري في 2009 قبل أن يعود مجددًا للفريق الفرنسي بعد موسمين.

ويعد البرازيلي جونينيو هو اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف من الركلات الحرة المباشرة في تاريخ كرة القدم بـ77 هدفاً، متفوقاً على أساطير مثل بيليه ورونالدينيو وبيكهام ومارادونا.

جونينيو أحد المظلومين إعلاميًا في جيل شهد لاعبين مثل رونالدو الظاهرة ورونالدينيو وريفالدو وربيرتو كارلوس وكاكا، حيث من بين 100 هدف مع أولمبيك ليون الفرنسي كان 44 منها عن طريق ركلات حرة مباشرة.

كان نجم السيلساو جونينيو يبهر جميع العالم بإتقانه الركلات الثابتة مع فريق أوليمبيك ليون الفرنسي، فعندما تأتي له ركلة حرة من مسافة قريبة من المرمى أو بعيدة فكان الجميع يثق في تسجيلها وبشكل رائع.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة