1. Emahal

قصص سبورت 360

توماس توخيل

سبورت 360 – أعرب توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، عن استيائه من الحكام، حيث شدد على أن أصحاب الصافرة لا يوفرون الحماية الكافية لنجومه، والدليل هو ما حدث اليوم ضد سانت إيتيان.

وتعرض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لإصابة قوية أثناء مشاركته مع فريقه ضد سانت إيتيان، في نهائي كأس فرنسا، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز رفاق نيمار دا سيلفا بهدف نظيف.

توخيل غاضب من الحكام بسبب مبابي:

وقال المدرب الألماني في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “هذه مواجهتنا الثالثة أمام سانت إيتيان وهذا الطرد الثالث لهم أمامنا، لا أعرف لماذا يفعلون هذا ضدنا دائماً، الأمر مزعج للغاية”.

وتابع: “لقد كانت هناك 3 بطاقات حمراء لهم في أول نصف ساعة من كل مباراة، البطاقات لم تكن في آخر المباريات لأنهم يكونون متعبين في تلك الفترة، سنرى ماذا ينتظرنا في الكشف الطبي لمبابي”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “الحكم كان ضعيفاً ولم يقدم الحماية الكافية للاعبين في المباراة، يجب عليه حماية جميع اللاعبين، وليس فقط لاعبي باريس سان جيرمان، ولكن هذا أمر لم يحدث في مباراة اليوم، وأعتقد أن الجماهير ترغب في الاستمتاع باللاعبين في الملعب”.

وحول اللقاء، قال توخيل: “لقد حققنا الفوز واللقب وهذا هو الأهم، ولكن كنت غاضباً من اللاعبين، لأننا كنا قادرين على تسجيل أهداف أخرى، ولكن هذا لم يحدث، الآن سنقوم بتحليل هذه المباراة ونمضي قدماً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360