نيمار وكيليان مبابي

سبورت 360 – قال توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان، إن نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي يتدربان معاً دائماً ويحبان اللعب سوياً، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه غير منفتح على فكرة التخلي عن إدينسون كافاني.

وقال توخيل في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الفرنسي: “مبابي ونيمار ثنائي متفاهم للغاية، في التدريبات والمباريات، إنهما يحبان اللعب معاً، ويُجيدان التحرك وفتح المساحات، ويصنعان الفارق داخل الملعب”.

وأضاف: “ليس لي دور في تطويرهما، لأنهما يمتلكان إمكانيات هائلة.. بل دوري إيجاد التوليفة والمنظومة التي تساعدهما على أداء المهام الهجومية بحرية، وتنفيذ خطتنا ببراعة، إنهما يشكلان ثنائياً مذهلاً”.

وبخصوص تصريحات كيليان مبابي والتي قال فيها إنه يريد التتويج بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم بما فيها دوري أبطال أوروبا، علق توخيل قائلاً: “مبابي لا يمزح، بل يقصد فعلاً ما يتطلع إليه، وهو الفوز بكل البطولات المتاحة مع سان جيرمان ومنتخب فرنسا”.

توخيل يفتح باب الرحيل في وجه كافاني:

وأثار توماس توخيل المزيد من الشكوك حول مستقبل إدينسون كافاني قائلاً: “مشاركته في مباراة ريمس بنصف نهائي كأس الرابطة، تبقى غير مؤكدة، لا نحب أن نخسر أي لاعب، لكن هذا يمكن أن يحدث، إنه الواقع”.

واختتم بالقول: “كافاني يريد المشاركة في المباريات ولكن تنقصه اللياقة الفنية والبدنية، وكذلك الإيقاع والثقة، فهما عاملان مهمان للغاية لأي مهاجم صريح، لكن المنافسة في الأندية الكبيرة تبقى صعبة للغاية، وأتفهم أن الوضع صعب جداً بالنسبة له”.

ويُعتبر أتلتيكو مدريد المرشح الأول للتعاقد مع كافاني في يناير الجاري، وسط أنباء تشير إلى أن برشلونة مهتم به أيضاً في ظل رغبة النادي الكتالوني في ضم مهاجم صريح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة