كيليان مبابي

سبورت 360 – يُؤكد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، يوماً بعد يوم، أنه نجم من الطراز الرفيع، فهو لاعب مهاري وسريع وقراراته أمام المرمى جيدة بالإضافي إلى أنه يصلح للعب كقلب هجوم أو على الأطراف في الجهتين.

كما أن اللاعب الفرنسي يُجيد عملية التحولات، ففي الدقائق الأخيرة بمباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو مساء أمس الأربعاء، تقدم لاعبو نادي الإمارة الجنوبية نحو الهجوم، وقد استغل فريق العاصمة هجمة مرتدة لتسجيل الرابع بتوقيع مبابي على الجهة اليسرى داخل المنطقة بعد تمريرة من نيمار.

مبابي ملك الهجمات المرتدة في الدوريات الكبرى:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن كيليان مبابي سجل 17 هدفاً من الهجمات المرتدة في الدوري الفرنسي منذ منتصف عام 2017، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال نفس الفترة.

وفي سياق آخر، قالت الشبكة المذكورة، إن كيليان مبابي يتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم الماضي برصيد 46 هدفاً، فيما يأتي نيمار دا سيلفا وموسى ديمبيلي بالمركز الثاني برصيد 26 هدفاً.

وأوضحت الشبكة المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن أنخيل دي ماريا صنع 6 أهداف لمبابي، فيما قدم الدولي الفرنسي تمريرة حاسمة لصانع ألعاب ريال مدريد سابقاً، ليُصبحا بذلك أكثر ثنائي صُنعاً أهداف لبعضهما البعض في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة