إدينسون كافاني

سبورت 360 – واصل باريس سان جيرمان محاولاته لمنع انتقال المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني إلى أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك رغم أن عقد اللاعب سينتهي عقب نهاية الموسم.

وتبقى أقل من 6 أشهر في عقد كافاني مع النادي الباريسي، وفي ظل عدم توصل الطرفين لاتفاق بخصوص تجديد العقد، فإن اللاعب سيرحل في الميركاتو الصيفي بصفقة مجانية.

ويعد أتلتيكو مدريد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات كافاني في ظل تراجع مستوى دييجو كوستا وتذبذب أداء ألفارو موراتا، لكنه ما زال عاجزاً عن إقناع باريس بالتخلي عن اللاعب.

20 مليون يورو تفصل كافاني عن أتلتيكو مدريد

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية نقلاً عن مصادر مقربة من أتلتيكو مدريد أن باريس سان جيرمان يطالب بالحصول على 30 مليون يورو للتخلي عن خدمات كافاني، وبالطبع هو سعر مرتفع للغاية بالنسبة للاعب سينتهي عقده بعد بضعة أشهر.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أتلتيكو مدريد عرض 10 ملايين يورو للتعاقد مع كافاني، وبالتالي فإن هناك فارق 20 مليون يورو ما بين العرض والطلب يفصل إبرام الصفقة.

ومن المفترض أن يسعى باريس لبيع كافاني في الميركاتو الشتوي للاستفادة مالياً من رحيله بدلاً من خسارته في الصيف بدون أي مقابل مادي، لكن الإدارة تريد امتصاص غضب الجماهير بالحفاظ على أفضل هداف في تاريخ النادي وعدم السماح له بالرحيل بهذه الطريقة، بالإضافة إلى أن المدير الرياضي ليوناردو لا يريد تسليح واحد من أهم المنافسين في دوري الأبطال بمهاجم من مواصفات كافاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة