ماركو فيراتي ونيمار دا سيلفا

سبورت 360 – تحدث ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن حقيقة التزام زميله نيمار دا سيلفا بعد الشائعات التي انتشرت حول استمرار رغبته بالعودة إلى برشلونة.

وأكد لاعب خط الوسط الإيطالي أن نيمار يحاول الوصول إلى أفضل أداء ممكن وأنه يقدم مستوى رائع منذ عودته من إصابته ، وذلك لإيقاف كل التوتر مع المشجعين وقادة النادي الباريسي.

وتعرض النجم البرازيلي لانتقادات عنيفة في الصيف الماضي وبداية الموسم بعد الإعلان عن نيته الانتقال إلى برشلونة ، فيما تراجعت حجم الهجمات بعد أن ساهم في عدد من الانتصارات.

ماركو فيراتي ونيمار دا سيلفا

فيراتي يؤكد سعادة نيمار والتزامه التام مع باريس سان جيرمان.

وقال ماركو فيراتي في مقابلة مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية : “التزامه هنا ليس شيئاً جديداً ، لقد كان نيمار سعيداً دائماً هنا في باريس سواء كان داخل أو خارج الملعب وليس لدي شك حول ذلك”.

وحول المشاكل التي عاشها نيمار مع سان جيرمان وأجاب : “المشاكل في كل مكان ، الشيء الوحيد الذي يجعله سعيداً هو اللعب ، الأمر صعب بالنسبة له ، ولكن بمجرد أن يكون في الملعب يصبح رائعاً”.

وتابع بقوله : “في الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية ارتفع التزامه وكان لا يصدق أكثر من خلال جهوده الدفاعية ، ألعب معه وأنا لا أتذكر أنني بذلت جهداً من أجله ، نيمار هو مثال جيد لأنه يبذل مجهوداً كبيراً”.

ماركو فيراتي ونيمار دا سيلفا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة