نيمار دا سيلفا

سبورت 360 – سيغيب المهاجم نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عن أول مباراة رسمية في عام 2020 وفقاً لما أفادت به وسائل الإعلام العالمية اليوم السبت.

وقالت صحيفة “سبورت” أن المدرب توماس توخيل يفكر في استبعاد نيمار وبعض اللاعبين الآخرين عن أول مباراة في العام الجديد ، والتي ستكون في كأس فرنسا ضد نادي ليناس مونتليري.

وتؤكد هذه المصادر أن مدرب باريس سان جيرمان لا يريد تحمل أي مخاطر أو إصابات جديدة في مباراة ستكون في متناول اليد ، على أن يكون الأهم بالنسبة إليه هو التركيز على الدوري الفرنسي.

وعلى الرغم من أن مشجعي ليناس مونتليري المتواضع الذي يقع في ضواحي إيل دو فرانس يثقون برؤية كل النجوم ، إلا أن كل شيء يشير إلى غياب العديد من النجوم بما في ذلك البرازيلي نيمار.

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

توخيل يقرر اتباع نظام التناوب في مباراة باريس سان جيرمان القادمة.

وسيغيب عن هذه المباراة عدد من لاعبي أمريكا الجنوبية الذين انضموا لاحقاً للتدريب ، ويشمل ذلك نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا ، وسط توقعات بغياب كيليان مبابي أيضاً عن هذا اللقاء.

وستقام هذه المباراة غداً الأحد على ملعب روبرت بوبين في الدور 64 من كأس فرنسا لكرة القدم ، والتي تنطلق في تمام الساعة 22:55 بتوقيت مكة المكرمة بنظام تأهل الفائز للدور القادم.

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة