1. Emahal
بيانيتش

سبورت 360 – تتزايد احتمالات التعاون ما بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس في سوق الانتقالات الشتوية القادمة أو حتى السوق الصيفية.

فبعد تداول أخبار عن وجود إمكانية إجراء عملية تبادل ما بين الناديين ينتقل على إثرها الأرجنتيني باريديس إلى يوفنتوس مع انتقال الألماني إيمري تشان إلى فريق العاصمة الفرنسية..ظهرت أخبار كذلك عن استهداف ليوناردو مدير النادي الفرنسي للاعبين آخرين من بطل الدوري الإيطالي.

وذكر موقع Le10Sport الفرنسي اليوم بأن ليوناردو يريد التعاقد مع ماتيا دي شيليو ظهير يوفنتوس الأيمن وهو هدف قديم للنادي الفرنسي والذي كان يريد شراءه في الصيف الماضي وسيحاول مجدداً فعل ذلك في شهر يناير.

ليوناردو يرفض بيانيتش !

وأضاف المصدر ذاته أن النادي الفرنسي قام باتصالات مع يوفنتوس للحديث حول إمكانية شراء نجم خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش.

قصص سبورت 360

ولكن ليوناردو يُمثل عقبة داخلية ورئيسية في سبيل إحضار لاعب روما وليون السابق..حيث يرى المدير البرازيلي أن هناك أهداف أهم في الوقت الحاضر.

ويعتقد ليوناردو أن الأولوية يجب أن تكون في تدعيم الفريق بأسماء شابة أكثر مثل باكيتا لاعب وسط ميلان وميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو.

كما يتابع ليوناردو أسماء أخرى في خط الوسط من داخل الدوري الإيطالي مثل آلان توريرا لاعب وسط نابولي وكذلك نجم بريشيا والمنتخب الإيطالي الشاب ساندرو تونالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360