موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية مساء اليوم السبت، عن تلقي المهاجم الأوروجواياني المخضرم إدينسون كافاني لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عرضاً ضخماً من إحدى الأندية العربية قد يبعده عن نادي أتلتيكو مدريد.

وينتهي عقد كافاني مع النادي الباريسي عقب نهاية الموسم الحالي، ويرفض ليوناردو المدير الرياضي لباريس تجديد عقده بسبب مطالب اللاعب المالية المرتفعة، لاسيما وأنه خرج من تشكيلة المدرب توماس توخيل.

وهناك اهتمام من جانب أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات كافاني في الميركاتو الشتوي، ومن المتوقع أن يوافق سان جيرمان على بيعه لكي لا يخسره مجاناً بعد بضعة أشهر.

كافاني يقترب من الدحيل القطري

وقالت الصحيفة الفرنسية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، اتخذ قراراً نهائياً بمغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير أو الصيف مجاناً ولكنه سيتجه إلى قارة أسيا من بوابة نادي الدحيل القطري.

وأوضحت أن إدينسون كافاني قرر عدم الاستمرار في أوروبا بالرغم من إصرار نادي أتلتيكو مدريد الإسباني على ضمه، وسيتجه إلى قطر من بوابة نادي الدحيل الذي قدم عرضاً ضخماً للغاية من أجل التعاقد معه في يناير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة