نيمار يحتفل مع مبابي

موقع سبورت 360 – سجل نيمار دا سيلفا هدفاً في مباراة باريس سان جيرمان ضد جالاتا سراي والتي اكتسح فيها الفريق الفرنسي العاصمي ضيفه بخمسة أهداف نظيفة.

وظهر النجم البرازيلي بشكلٍ متميز وسجل هدفاً رائعاً كما صنع هدف آخر وظهر في احتفالاته بالأهداف أنه سعيد ومرتاح مع الفريق الباريسي.

ويمثل نيمار إلى جانب كيليان مبابي وماورو إيكاردي في الوقت الحالي ثلاثي هجومي ناري نجح في تسجيل 17 هدفاً في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مما يجعله فريقاً مرشحاً للمنافسة على اللقب بشكلٍ فوق العادة.

نيمار يصدم جماهير باريس مجدداً

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

وتأمل جماهير باريس أن يستطيع النجم البرازيلي إلى جانب زملائه في تحقيق الحلم الأوروبي والمنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال هذا العام.

ولكن حديث نيمار بعد المباراة لم يكن على هوى الجماهير حيث قال للصحافة عما إذا كان سعيداً أم لا : “بغض النظر عن الفريق الذي ألعب له فكل ما أريده هو أن أكون سعيداً بلعب كرة القدم”.

استطرد نجم برشلونة وسانتوس السابق : “كل ما أريده هو أن أكون في الملعب لأن هذا أفضل شىء أحبه، وعندما أضع الكرة في الشباك فهذا يشعرني بالسعادة الغامرة أنا وزملائي بالفريق”.

وبهذه التصريحات فإن نجم سان جيرمان مازال يؤكد وبشكلٍ غير مباشر رغبته في الانتقال خارج النادي، ورغم تألقه مع فريق المدرب توماس توخيل ورغم الأرقام المميزة التي يحققها فإن مسألة وداعه للدوري الفرنسي تبقى مسألة وقت فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة