نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – يبدو أن الأزمات بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وجماهير نادي باريس سان جيرمان، لن تعرف طريقاً للنهاية، بعد أن تجددت الأزمة بين الجانبين خلال مباراة الفريق الفرنسي مساء السبت، أمام مونبلييه.

يهمك أيضاً:

هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

وسجل نيمار هدف التعادل للفريق الباريسي في الدقيقة 74 عن طريق ركلة حرة نفذها بنجاح، علماً أن اللقاء انتهى بفوز سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعزز رجال توماس توخيل صدارتهم للدوري الفرنسي.

إشارة نيمار تشعل غضب جماهير باريس سان جيرمان:

وشهدت المباراة بين باريس ونانت هتافات من جماهير سان جيرمان ضد نيمار، وإطلاق صافرات الاستهجان فما كان من الأخير عقب تسجيله هدف التعادل من ركلة حرة، إلا أن أشار للجماهير بعلامة السكوت والصمت.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحتفل بها نيمار بهذه الطريقة، فقد طالب الجماهير بالصمت في مباراة سان جيرمان ضد نانت يوم الأربعاء الماضي، ليواصل الدولي البرازيلي ممارسة هوايته المفضلة، بالدخول في صدام شرس مع جماهير فريقه.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن تصريحات رونالدينيو لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق، برغبته في رؤية نيمار بقميص الفريق الكتالوني من جديد، ساهمت في زيادة غضب الجماهير الباريسية على راقص السامبا.

الجدير بالذكر أن نيمار شارك مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه لصفوفه، في 67 مباراة، سجل خلالها 57 هدفاً وصنع 29 لزملائه، بينما أبعدته الإصابة لفترة طويلة عن مباريات الفريق العاصمي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة