إدينسون كافاني

موقع سبورت 360 – يحصل إدينسون كافاني على مساحة قليلة للغاية من المشاركة مع فريق باريس سان جيرمان المُتخم بالنجوم هذا الموسم بوجود دي ماريا إلى جانب نيمار ومبابي وكذلك الوافد الجديد ماورو إيكاردي.

يهمك أيضاً:

ليفربول منظومة وليس أفراد .. لكن هل حان وقت بناءها حول ماني

وشارك النجم الأوروجوياني في 8 مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي “الليج آ” هذا الموسم ويبدو أنه من المقرر أن يرحل عن باريس في أقرب وقتٍ ممكن.

ينتهي عقد نجم نابولي السابق مع الفريق الفرنسي العاصمي في يونيو 2020 وكل شىء يوحي بأنه يبحث عن نادٍ جديد في ظل اهتمام فريق إنتر ميامي الأمريكي به وكذلك أتلتيكو مدريد الإسباني.

توخيل حزين لوضعية كافاني في باريس

كافاني على مقاعد الاحتياط

كافاني على مقاعد الاحتياط

وتحدث توماس توخيل المدير الفني لباريس عن وضعية القناص الأوروجوياني فقال : “قابلت كافاني وتناقشت معه وكلانا يعرف بأن الأمور صعبة بالنسبة له وهو ما يحدث له أمر محزن للغاية”.

استطرد : “لعبنا في عدة مباريات بثلاثة مهاجمين.. تعرض كافاني لإصابة في بداية الموسم ولعب في مكانه إيكاردي والذي أدى دوره جيداً في تلك الفترة وسجل الكثير..لدينا ثلاثة مهاجمين أساسيين وغير عاديين وهم إيكاردي ومبابي وكافاني وأنا حزين لأنني لا أملك حلاً لكافاني الآن لأنه لا يستحق هذا”.

واختتم حديثه بقوله : “إنه شخص محترف ويحظى بتقدير الجميع في باريس ويحفزهم بشكلٍ إيجابي ولكن المشكلة أنه لا يمكنه أن يلعب كثيراً”.

وفي الشهر الماضي اقترح وكيل أعمال اللاعب المُلقب بـ “الماتادور” أن يظل حتى نهاية الموسم مع الفريق وأنه سيبحث بعد ذلك عن نادٍ جديد في الصيف القادم ولكن ربما لن يحدث ذلك في ظل اهتمام أندية أخرى بخدماته في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة