نيمار ومبابي

موقع سبورت 360 – بدأ نادي باريس سان جيرمان التفكير بشكلٍ فعلي للتخلي عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب رغبته في الحفاظ على الفرنسي كيليان مبابي.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن كيليان مبابي سيكون مفتاح عودة نيمار إلى برشلونة في المستقبل القريب، بعد فشل المفاوضات بين الناديين لاتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد عامين على انتقاله إلى ملعب “حديقة الأمراء” بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وأوردت الصحيفة ذاتها أن المدير الرياضي لنادي برشلونة إريك أبيدال أكد في تصريح لصحيفة “موندو ديبورتيفو” أن نيمار سيبقى هدفاً لبرشلونة.

مبابي يدفع نيمار للانتقال إلى برشلونة

وأكدت “سبورت” أن مصير مبابي ونيمار في القلعة الباريسية يسير في اتجاه معاكس، لأن إدارة النادي تريب الاحتفاظ باللاعب بسبب اقتناعها بأن نيمار لن يستمر لفترة طويلة في النادي، بجانب حصوله على راتب سنوي صافي يبلغ 30 مليون يورو، بينما تعمل على رفع راتب مبابي للحفاظ عليه من أطماع ريال مدريد، خاصة أن عقده ينتهي بعد عامين ونصف.

ومع رفع راتب مبابي إلى 30 مليون يورو في العام سيكون باريس سان جيرمان تحت تهديد خطر العقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة