موقع سبورت 360 – يراقب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وضع المدافع الزجاجي صامويل أومتيتي مع ناديه برشلونة الإسباني، استعداداً للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتشكل إصابات الدولي الفرنسي صداعاً مستمراً، حيث أبعدته عن التشكيلة الرئيسية للبرسا خلال العامين الأخيرين، وذلك عقب تسجيل 50 مشاركة في أول موسمين له بقميص البلوجرانا.

واستطاع الصخرة الفرنسية تقديم مستويات رائعة في مركز قلب الدفاع رفقة الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، حتى إن السواد الأعظم من جمهور الفريق الكتلوني أصبح لديه الاعتقاد بأن ناديه عثر على خليفة الأسطورة كارليس بويول، ولكن تغير الأمر كثيراً خلال العامين الأخيرين.

باريس سان جيرمان يستعد لضمه أومتيتي

ووفقاً لشبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الجمعة، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، يهتمون بالتعاقد مع المدافع صامويل أومتيتي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً من نادي برشلونة الإسباني.

وتابعت أن النادي الباريسي كان يبحث عن مدافع قوي لترميم الخط الخلفي للفريق في الوقت الراهن، ووفقاً لأخر التطورات، فقد قرروا التعاقد مع صامويل أومتيتي الذي يرونه هو الأفضل لحل هذه الأزمة الدفاعية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة